الاثنين 21 ربيع الأول 1441 الموافق 18 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم

نتيجة الثانوية العامة 2019

طلاب الثانوية العامة 2019

كتبت| هدير هشام

كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، أنه من المقرر، يتم اليوم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 بشكل رسمي استعدادًا لإعلانها للطلاب.

وقال المسئولون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بالوزارة، من المقرر أن يقوم الوزير اليوم بالاتصال بأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم بالتفوق.

وسيتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل ومحافظاتهم وأسماء مدارسهم ومجموع كل منهم.

وأكد المسئولون بأن الوزارة سوف تصدر بيانًا رسميًا تعلن خلاله عن كافة التفاصيل الاحصائية الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2019 .

اقرأ أيضًا: حقيقة الإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2019

وأشار إلى أن هذا البيان سيشمل عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام والناجحين، والنسبة العامة للنجاح ومقارنة هذه  بالاعوام الماضية .

وأوضح المسئولون من إدارة التطويرالتكنولوجي بوزارة التربية والتعليم، بأنها تستعد لتحميل نتيجة الثانوية العامة 2019 على موقعها.

مؤكدين أنه سيتم الإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، وذلك على بوابة الثانوية العامة الموجودة، ويمكن الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال الضغط هنا.

وأكد المسئولون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في النتيجة مرتفعة و مطمئنة .

وقال المسئولون موجهين رسالة للطلاب وأولياء أمورهم: «لا داعي للقلق .. اطمئنوا .. النتيجة جيدة وعدد الحاصلين على الدرجات النهائية في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفع في مختلف المواد».

 

قد يعجبك