خدمات

نتيجة كلية الشرطة 2020 .. رابط الاستعلام

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2020 .

أعلنت كلية الشرطة المصرية عن قبول مجموعة جديدة من طلبة الثانوية العامة والأزهر في كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2020-2021 .

ويذكر أن عددا كبيرا من الطلاب يحلمون بارتداء زي الشرطة ولقب ضابط وهذا شرف كبير يحققه رجل الأمن فانه يعد مصدر امن وحماية للمواطنين .

نتيجة كلية الشرطة 2020

لذلك يسعى الكثيرون لدخول أكاديمية الشرطة للدراسة واستكمال دراستهم للعمل في مجال الشرطة. وبالفعل ، فُتحت أبواب الدفعة الجديدة وأغلقت في 15 أغسطس ، وينتظر الطلاب إعلان النتائج.

أعلنت أكاديمية الشرطة عن توفر رابط إلكتروني يستطيع الطلاب من خلاله تقديم الطلبات كإجراء احترازي.

لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا الجديد الذي انتشر مؤخرًا ، التطبيق مخصص للأشخاص الذين يستوفون متطلبات الجامعة من حيث اللياقة العقلية والمعنوية والبدنية.

ويتضمن أيضًا رابطًا للاستعلام عن نتائج الاختبارات لتوفير الجهد عليهم.

وفرت وزارة الداخلية رابطًا إلكترونيًا تابعًا لأكاديمية الشرطة. يجوز للطالب المتقدم للقبول في إحدى الجامعات أن يطلب نتائج الاختبارات .

برقمه القومي من أجل الحصول على نتائج الاختبار من خلال رابط ثم يتم إدخال رقم الطالب القومي متبوعًا برقم الملف ، ثم تظهر النتيجة مباشرة.

شروط الإلتحاق بكلية الشرطة

اقرأ أيضًا التقديم في كلية الشرطة للبنات 2020 .. التفاصيل كاملة

أن يكون المتقدم مصري الجنسية من أم وأب مصريين.

أن يكون الطالب حسن السير والسلوك .

تكون الصحيفة الجنائية للطالب غير موجود بها أي احكام أو جرائم مخلة بالشرف.

لا يكون الطالب متزوج أو سبق له الزواج.

عدم زواج الطالب أثناء الدراسة بأكاديمية الشرطة.

لا يزيد سن الطالب في أكتوبر عن 21 سنة.

ان لا يقل طول المتقدم عن 170 سم.

اجتياز المتقدم لاختبارات كلية الشرطة.

اجتياز اختبارات اللياقة البدنية بالكلية بما لا يقل عن 50%.

رابط الاستعلام من هنا 

وكان وزير الداخلية قد أعلن في منتصف يوليو تفاصيل قبولدفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة العام الماضي والعام الحالي وطلاب الثانوية الأزهري العام الماضي.

والعام الحالي والطلاب الحاصلين على شهادة جامعية سواء ليسانس أو بكالوريوس.

وجاء نص بيان وزارة الداخلية كالتالي: «قبول دفعة من الحاصلين على ليسانس الحقوق وبعض التخصصات الجامعية الأخرى، وذلك وفقًا لاحتياجات الوزارة في قسم الضباط المتخصصين.

وخريجي الطب البشري للحاصلين على الدكتوراة والماجستير إناث، وعلاج طبيعي بكالوريوس ودكتوراه وماجستير، وطب أسنان دكتوراة وماجيستير وبكالوريوس.

وصيدلة ماجيستير ودكتوراة وبكالوريوس، وتمريض للحاصلين على بكالوريوس وطب بيطري للحاصلين على بكالوريوس، والهندسة نظام 5 سنوات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى