أخبار العالم

نجل «الحاجة زينب» يفجر مفاجأة بشأن ظهور والده مع «مبارك»

 

583

 

كشف الدسوقي علي خليل – نجل الحاجة زينب والتي تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق تحيا مصر، حقيقة الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تجمع والده مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عام 2005، والصورة الأخرى التي تجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء لقاءه بوالدته بعد تبرعها بقرطها.

وأكد الدسوقي أنه علم بسخرية عدد من النشطاء من والدته بعد ظهورها في إعلان يدعو المواطنين للتبرع لصندوق تحيا مصر، وقيامهم بنشر صور قديمة تجمع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عام 2005 بأحد المواطنين ويحتسي معه الشاي، مشيراً إلى ان هذه الصورة عارية تماماً من الصحة وأن والده توفى عام 1991.

وأضاف الدسوقي :” هناك من يزعم أن والدتي تقاضت مبلغ مالي نظير ظهورها في إعلان للتبرع لصندوق تحيا مصر، ولكن هذا الإعلان لم نعلم عنة أي شئ الا بعد أن فوجئنا بالجيران يقولون أن والدتي تظهر في إعلان يدعو للتبرع لصندوق تحيا مصر”.

وأشار إلى أن مجموعة من الأشخاص حضروا الى المنزل في غيابه، وطلبوا من والدته أن يلتقطوا لها مقطع فيديو وهى تسير رغم أن حركتها ضعيفة للغاية وانصرفوا، مضيفاً :” بعد ذلك نكتشف أن من تصويرها من أجل هذا الإعلان ونحن سعداء أن والدتي ظهرت في إعلان يدعو المواطنين للتبرع ومساندة مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي فى مهمتة الوطنية لإنقاذ البلاد”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى