أخبار الرياضة

نجم الزمالك الأسبق: استمتع بالأهلي وتحية لأنيس الشعلالي

%D8%A3%D9%86%D9%8A%D8%B3 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%8A

قال عصام مرعي نجم نادي الزمالك الأسبق، إنه يستمتع بالكرة التي يلعبها النادي الأهلي في دوري الموسم الحالي، خاصة التفاهم الكبير بين الثنائي عبد الله السعيد وجونيور أجايي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الأهلي يسير بشكل جيد للغاية من الناحية الإدارية، حيث قام بإعارة العديد من اللاعبين في يناير الماضي، وعوض عنهم بالتعاقد مع لاعبين مميزين، بحيث لا يرهق خزينة النادي ماليا”.

واستطرد قائلا: “أحمد فتحي وعبد الله السعيد من اللاعبين الذين لا يمكن الاستغناء عنهما، ورحيلهما يفقد الفريق جزءا من قوته، وكان لا بد من تجديد عقدهما في يناير الماضي، ورحيلهما على سبيل الإعارة، لا سيما وأن الفريق شبه حسم مسابقة الدوري الممتاز”.

وعاد ليقول: “كل لاعب في الأهلي بات على علم بأنه سوف يجلس على دكة البدلاء إن لم يجتهد داخل الملعب، ولا بد من الإشادة بمدرب الأحمال أنيس الشعلالي، له دور كبير في أداء الاحمر بدنيا في الفترة الماضية”.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى