الخميس 23 ذو الحجة 1441 الموافق 13 أغسطس 2020
الرئيسية » google news » ندوة للتوعية بأهمية الكشف المبكر على الأورام بالشرقية

ندوة للتوعية بأهمية الكشف المبكر على الأورام بالشرقية

الشرقية

ندوة للتوعية بأهمية الكشف المبكر على الأورام

كتبت | هدير هشام

نظم الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بمحافظة الشرقيه ندوة عن التوعية بأهمية الكشف المبكر للأورام بالتعاون مع جمعية الريادة للتنمية ومؤسسة زواد للتنمية.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة نهله الجمال نائب رئيس جامعة الزقازيق والدكتور عادل عبدالمجيد رئيس الاتحاد ومحاسب توفيق حماد الأمين العام للاتحاد.

كما حضر الندوة أمل سعيد رئيس مجلس إدارة جمعية الريادة للتنمية وسوزان المسلماني رئيس مجلس إدارة مؤسسه زواد للتنميه ونورهان هاني مسؤلة العلاقات بمؤسسة بهية.

اقرأ أيضًا: حملة للكشف المبكر عن أورام الثدي لطالبات جامعة الزقازيق

وصرحت أمل سعيد رئيس مجلس إدارة جمعية الريادة أن الندوة مثال للتعاون بين الاتحاد الإقليمي للجمعيات الرائدة في الشرقية.

كما أضافت سوزان المسلماني رئيس مجلس أمناء مؤسسة زواد أنها تتقدم بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد الإقليمي لحرصه على التعاون المثمر مع الجمعيات وعمل تفاعل مع كافة الجمعيات الفعالة في المراكز.

وأشارت نائب رئيس جامعة الزقازيق إنها حريصة على حضور الندوات التي ينظمها الاتحاد الإقليمي بهدف نشر التوعية في كافة المجالات.

أهداف الندوة 

ومن جانبة تناولت الندوة التي نظمها الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهليه بالشرقية، بالتعرف على مؤسسة بهية وأهدافها وخدماتها.

وعلى صعيداً آخر قدمت الدكتورة أسماء جمال أخصائي الجراحة بمستشفى بهية الفقرة الطبية وتناولت تعريف الأورام وأنواعها مع التركيز على أورام الثدي.

والتعرف على كيفية الفحص اليومي الثدي واكتشاف أي تغيرات وآليات العلاج بالمستشفى.

 

عن Hadeer Hesham

قد يعجبك