ثقافة و فنسلايد

ندى رحمي تكشف سر خسارتها للوزن من 190 لـ 80 كيلو

ندى رحمي تكشف سر خسارتها للوزن
ندى رحمي تكشف سر خسارتها للوزن

ندى رحمي تكشف سر خسارتها للوزن.. تدوال وراد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأحاديث بشأن خسارة الإعلامية الشابة ندى حمدي للوزن وهزيمتها للسمنة.

حيث شاركت ندى حمدي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو على موقع تبادل الصور “انستجرام” ظهرت فيه وهي تمارس التمارين الرياضية داخل صالة الجيم.

ندى رحمي تكشف سر خسارتها للوزن

وعلقت على الفيديو قائلة: “اللي جاي أصعب ولسة موصلتش للوزن المثالي اللي أنا عايزاه, مشوار شد الترهلات أصعب بكتير من فقدان الدهون, لكني مش وعدت نفسي إني عمري ما هلجأ لأي تدخل جراحي لشفط او نحت الجسم, ادعولي محتاجة دعمكم علشان أحقق هدفي”.

وأكملت: “أنا مش مثل أعلى ولاقدوة, أنا واحدة عندي تجربة وعايزة الناس تشوفها, وكلمة المستحيل دي كلمة عبيطة, طول ما أنت بتتنفس وجمبك ناس بتحبك, تقدر تغزو العالم, ربنا ماخلقش حد ناقص”.

شاهد أيضًا: تعرف على أسباب عدم إلغاء خانة الديانة بالبطاقة الشخصية.. وزير العدل يكشف

وكانت قد كشفت ندى رحمي قبل عدة أيام عن سر خسارة وزنها خلال استضافتها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر فضائية “MBC مصر”.

وقالت أنها لم تخسر الوزن نتيجة اتباع حمية غذائية, ولكنها خضعت لعملية تكميم معدة وذلك بعد أن كانت وصلت إلى مرحلة متقدمة من الوزن الذي بلغ نحو 192 كيلو، حيث كانت تجد سعادتها في تناول الطعام باستمرار.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى