الخميس 18 صفر 1441 الموافق 17 أكتوبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » نسرين أمين توضح حقيقة سخريتها من صورة سمية الخشاب وأحمد سعد

نسرين أمين توضح حقيقة سخريتها من صورة سمية الخشاب وأحمد سعد

نسرين أمين

كتب | شادي زعبل

حرصت نسرين أمين على توضيح حقيقة سخريتها من صورة سمية الخشاب وأحمد سعد في حفل زفافهما.

وقالت نسرين أمين إن صفحة على موقع فيسبوك تنتحل اسمها، ونشرت صورة لسمية الخشاب وأحمد سعد في حفل زفافهما، وأكدت الفنانة عبر حسابها بموقع Twitter أنها ليست مسؤولة عن هذه الصفحة وكتبت انها تحب الاثنان للغاية وتحترمها، وصفحتها الرسمية على موقع Facebook لا تحمل إساءة تجاه أي شخص.

وكان الفنان أحمد سعد قد عقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، وشهد عقد القران، على خفة ظل العريس والعروس، اللذين لم تفارقهما الابتسامة، منذ بداية الحفل.

يذكر أن الفنان أحمد سعد، يحتفل اليوم، بزواجه من الفنانة سمية الخشاب، في منزلها بالشيخ زايد، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وبعيدا عن أعين الإعلام.

وطلب الفنان عمرو سعد من الحاضرين لحفل زفاف شقيقه عدم التقاط أي صور داخل حفل زفاف شقيقه الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، والذي يبدأ بعد قليل.

ويقوم عمرو سعد بالاشراف على كل شئ في حفل زفاف شقيقه، حيث منع دخول أي صحفيين داخل حفل الزفاف للحفاظ على خصوصية الحفل الذي يقام بفيلا سيمة الخشاب، في “جرانة “بطريق مصر إسكندرية الصحراوي وسيقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين.

وينتظر أن تجمع جلسة تصوير بين العروسين أحمد سعد وسمية الخشاب قبل حفل الزفاف، على أن يتوجه شقيقه “عمرو” الي تصوير مشاهد فيلمه الجديد “كارما” بعد انتهاء حفل الزفاف.

وأكدت سمية الخشاب، فى أحد البرامج، أنها تنزوجت فى سن 24، بناء على رغبة أسرتها، ولم تمكث طويلًا وانفصلت بعد ذلك، وتزوجت بعدها بشخص تربطه بها علاقة حب، واستمر الزواج لمدة 4 سنوات.

وكان زوجها الثالث من رجل أعمال سعودي، ولم تنجح الزيجة فترة كبيرة، بسبب عدة مشاكل كان أبرزها أنه كان يريد أن ينجب منها، لكن سمية رفضت ما جعلهما ينفصلان.

وجاء الزوج الرابع فى سرية تامة بعيدًا عن أعين الصحافة، وكان الزوج طيارًا من مدينة الإسكندرية، وحرصت على أن تخفي الخبر أو تعلن عن أي تفاصيل، وكالعادة قررت الانفصال لأسباب غير معلومة.

وترددت قصة الزوج الخامس، من المطرب أحمد سعد، منذ ما يقرب من 6أشهر، ونفى الإثنان الخبر، إلى أن جاء الوقت المناسب وأعلنا موعد زفافهما.

للمزيد من الأخبار

تعليق ناري من نسرين أمين على صورة أحمد سعد وسمية الخشاب