الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 الموافق 13 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » نشوى مصطفى تنصح الفتيات المقبلات على الزواج بعد تشجيع الزمالك

نشوى مصطفى تنصح الفتيات المقبلات على الزواج بعد تشجيع الزمالك

نصيحة بعبد خسارة الزمالك

الزمالك

كتب | سامح المصري

بعد هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس أمام طلائع الجيش، بهدف مقابل لا شئ سجله نجم الطلائع ” صلاح أمين ” في الدقيقة 63 ، ليبتعد الزمالك عن المنافسة على مربع القمة ، بسبب التراجع في النتائج الفترة الماضية ، مما أغضب عشاق المارد الأبيض ومنهم الفنانة «نشوى مصطفى»، التى قدمت نصيحة إلى الفتيات المقبلات على الزواج، بعدم الزواج من شاب ينتمى إلى نادى الزمالك، وذلك لتهديد سلام منزلها والعائلة إلى الخطر، بسبب النكد، لما يواجهه الأبيض من الخسائر المتتالية فى مسابقة الدورى العام، والتى كان آخرها الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد.

 

وأضافت نشوى مصطفى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: نصيحة من قلبى لكل بنت مقبلة على الجواز يا بنتى تحرى الدقة والحيطة والحذر، لو الإنسان اللى حترتبطى بيه زملكاوي لازم تكونى عارفة إن سلام بيتك العائلى مهدد، لأن كل ما الزمالك يتغلب حينكد عليكى عيشتك”.

 

واستكملت : مش كده بس أنتى حتجنى على ولادك اللى هتخلفيهم لأن أكيد باباهم حيخليهم زمالكاويين زيه ومهما حاولتى أنهم يطلعوا أهلويين مش حتقدرى، أنا باخلص ضميرى وبانصحك لوجه الله، ولو قالك أنا مش زملكاوى لازم تاخدى عليه تعهد ممضى من اتنين موظفين أنه صادق، لأنه ممكن يكون بيكذب ويتمسكن لحد مايتمكن ويتجوزك وبعدين يظهر على حقيقته.. يارب الزمالك ينجحوا وياخدوا الدورى يا رب”. 

الزمالك يواصل عروضه السيئة ويتلقى الهزيمة الرابعة:

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة الرابعة له في مسابقة الدوري هذا الموسم، وذلك عقب سقوطه أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة العاشرة للدوري.

هذا ويلاقي الزمالك غريمه التلقيدي الأهلي يوم الأثنين الموافق 1 يناير الجاري ، في تمام الساعة السابعة مساءً ، فيما يلاقي الإنتاج الحربي يوم الأحد الموافق 14 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً .
جدول مباريات الزمالك القادمة :
الزمالك

جدول مباريات الزمالك

 أخبار متعلقة :

قد يعجبك