ثقافة و فنسلايد

“نعتذر عن تكريم المدعو محمد رمضان”.. تفاصيل سحب الدكتوراه الفخرية من “نمبر وان”

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية في التمثيل والآداء التمثيلي، من المركز الثقافي الدولي في لبنان، إضافة إلى لقب سفير الشباب العربي.

وفي مفاجأة جديدة قرر المركز الثقافي الدولي في لبنان برئاسة محمود الخطيب، التراجع عن منح الفنان محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، والاعتذار للشعب المصري.

تفاصيل سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان “نمبر وان”

وجاء نص بيان المركز الثقافي الدولي في لبنان، بالتالي: “مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي يعتذر من الشعب المصري حكومة وجيشا من تكريم المدعو محمد رمضان المطرب والممثل”.

واستكمل المركز في بيانه: “لم نكن نعلم أبدا بحادثة الطيار المصري المؤسفة الراحل أشرف أبو اليسر، والتي ندين ونشجب ونستنكر تلك الواقعة، وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندين ونستنكر ونشجب أيضا”.

واختتم المركز: “لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي، قرارا بسحب شهادات التكريم، مع فائق الإحترام لكل من لفت نظرنا لذلك”.

وقد تجاهل الفنان محمد رمضان قرار المركز الثقافي الألماني بسحب الدكتوراه، واكتفى بنشر صورة له يحمل فيها طفلة صغيرة، وكتب عليها معلقا: “مع أصغر معجباتي في لبنان ربنا يحفظها لأسرتها”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى