أخبار العالمسلايد

بسبب هزار أصدقائه.. نقل عريس للعناية المركزة يوم “الصباحية”

زفاف

تعرض عريس إلى صدمة عصبية حادة صباح أول يوم زفاف، بسبب مزاح أصدقائه، وتم نقله في حالة سيئة إلى العناية المركزة.

حيث روت العروس “باتي آن” البالغة من العمر 30 عاما، أن أصدقاء زوجها تسببوا في إصابتها بإنهيار عصبي بعد انتهاء حفل الزفاف بساعات، بسبب مقلب سخيف دبروه لزوجها على سبيل المزاح، وذلك وفقا لما ورد في صحيفة ” ميرور” البريطانية

وأوضحت “باتي آن” أن أصدقاء زوجها المقربين قاموا بإرسال هدية له صباح أول يوم زفاف، وعندما قام بفتحها أصيب بالإغماء في الحال، وتم نقله إلى المستشفى في الحال ودخوله العناية المركزة بسبب تدور حالته.

وبعد أن قام الأطباء بإسعافه في المستشفى، وبدأ يستعيد تركيزه، قال العريس أن أحد أصدقائه أرسل له رسالة تفيد بأن سيارته الجديدة التي لطالما انتظر شراءها تم تهشيمها في حادث سير بعد أن استعارها صديقه .

وأكدت العروس أن تلك السيارة كانت مهمة جدا بالنسبة لزوجها و كان يهتم بها للغاية ، فكان خبر تهشيمها في حادث كالصاعقة التي أصابته في رأسه و فقد الوعي بعد قراءة الرسالة .

حضر صديق الشاب الذي دبر ذلك المقلب السخيف الذي كاد أن ينهي حياة صديقه إلى المستشفى، فقام بالإعتذار لصديقه و أكد أن سيارته سليمة تاما و أنه فقط استغل حبه لسيارته فدبر ذلك المقلب.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى