الخميس 15 ربيع الثاني 1441 الموافق 12 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » نقل موقف أبو حسين بالزقازيق إلى موقف أبو الحاكم

نقل موقف أبو حسين بالزقازيق إلى موقف أبو الحاكم

موقف أبو حسين بالزقازيق

موقف بالزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

في إطار تنفيذ تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمضاعفة الجهود للحفاظ على الشكل الجمالي للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين:

نقل موقف أبو حسين بالزقازيق إلى موقف أبو الحاكم

قرر رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالاشتراك مع الإدارة العامة لمرور الئرقية وإدارة المواقف بنقل موقف أبو حسين بالزقازيق بجميع الخطوط إلى مجمع مواقف أبو الحاكم الجديد، وذلك لتخفيف الكثافة المرورية الموجودة بالمنطقة.

وأمر رئيس المركز بإزالة كافة المحلات الكائنة بموقف أبو حسين بالزقازيق وذلك لخلق محاور جديدة تسهيلًا على المواطنين السير دون عناء من التكدسات المرورية.

حملات الإزالة بمحافظة الشرقية

كما تم شن حملة مكبرة على بحر مويس بالتنسيق مع مديرية الموارد المائية والري وشرطة البيئة والمسطحات حيث تم إزالة مرسى مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للمراكب المخالفة طبقًا لأحكام القانون رقم 48 لسنة 1982.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يستجيب لشكاوي أبو حماد عبر الواتساب 

وفي إطار الحملات المستمرة لتجميل محافظة الشرقية قام رئيس مركز ومدينة أولاد صقر بمتابعة أعمال تغطية أعمدة الإنارة بالمشمع البلاستيك على مسافة 2 متر وذلك حفاظًا على أرواح المارة من أطفال ومواطنين في مناطق هطول الأمطار.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع أكثر من 120 طن قمامة ومخلفات من أرض أبو لبن وأرض أبو علوان، ورفع كافة الإشغالات من شارعي سعد زغلول وبورسعيد من ميدان المحطة بالمركز.

وقام رئيس بلبيس بحل شكاوي المواطنين من أعمدة الإنارة المائلة وتم رفع عمرد مائل للسقوط في شارع بورسعيد وشد أسلاك معزولة لإنارة الخط، كما تفقد حالة طريق «عبد المنعم رياض» لتوسعته وتجميل الطريق ومتابعه أعمال مشكله الصرف الصحي بشارع المتاجر والساحه وحي الزهور والمنشيه وخلف الإدارة التعليمية وعمل غرفه الرئيسيه التي كانت سبب المشكلة.

موقف أبو حسين بالزقازيق

موقف أبو الحاكم

قد يعجبك