ثقافة و فن

نقيب الممثلين: استقرار الحالة الصحية للفنان محمد شرف

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B4%D8%B1%D9%81 2

استقرت الحالة الصحية للممثل محمد شرف بعدما أجرى مساء الأربعاء الثامن من مارس عملية تركيب دعامة في قلبه.

وصرح نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي مطمئنا جمهور الممثل محمد شرف على صحته، قائلا: “حالته الصحية مستقرة إلى حد كبير، والعملية تمت بنجاح، ولن يجري أي عمليات أخرى في الوقت الحالي، كما أن حالته الصحية شهدت تطورا كبيرا عقب إجراء العملية الأولى”، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وكان الممثل محمد شرف تم نقله من الإسكندرية إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي صباح الأربعاء، بعد أن تدهورت حالته الصحية، واستدعى الأمر دخوله العمليات.

محمد شرف من مواليد محافظة الإسكندرية، وشارك في عشرات الأدوار المساعدة في السينما والتليفزيون والمسرح، ومن أشهر مسلسلاته “أرابيسك”، و”أبناء دهشان”، و”القرموطي في مهمة سرية”، و”أسعد زوج في العالم”، و”ريا وسكينة”، و”راجل وست ستات”.

ومن أشهر أفلام محمد شرف “سارق الفرح”، و”البحر بيضحك ليه”، و”ليلة ساخنة”، و”عفاريت الأسفلت”، و”حلّق حوش”، و”مجرم مع مرتبة الشرف”، و”فيلم ثقافي”، و”عسكر في المعسكر”، و”زكي شان”، و”الرهينة”، و”حسن ومرقص”.

ومن المسرحيات التي شارك بها محمد شرف مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده”، و”طرائيعو” مع النجم محمد هنيدي.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى