الاثنين 25 جمادى الأولى 1441 الموافق 20 يناير 2020
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » نوكيا تخطط لإطلال أجهزة تلفاز جديدة في السوق

نوكيا تخطط لإطلال أجهزة تلفاز جديدة في السوق

شركة نوكيا

نوكيا

كتبت | ماهينار العشري

قامت شركة نوكيا بالتجهيز لإطلاق خط إنتاج جديد لأجهزة التلفاز الذكية في الهند خلال الفترة القادمة، وقامت بالتعاون مع العملاق الهندي المتخصص في صناعة المنتجات الإلكترونية والاستهلاكية.

وتحمل أجهزة التلفاز الجديدة العلامة التجارية لشركة نوكيا التابعة شركة« HMD الهولندية»،و تعد هذه الخطوة بمثابة تجربة جديدة للشركة في سوق أجهزة التلفاز.

حيث قامت باستغلال شراكاتها مع «Flipkart» التي ترغب الاستفادة من علامة نوكيا المحفورة في عقول المستهلكين وخصوصاً في اسوق كبيرة مثل السوق الهندي الذي لا زالت فيه علاقة قوية تربط المستهلك بهذه العلامة  الكبيرة العريقة.

وهذه لا تعتبر المرة الأولى التي تدخل فيها نوكيا سوق الشاشات فهي تمتلك خطاً أنتاجياُ كبيراً لشاشات التلفاز منذ منتصف التسعينات، لكن لم يكتب لها النجاح في وقتها.

ومع ذلك نتوقع نجاح الشركة في خطتها القادمة في تلبية رغبات المستهلك مع الأخذ بالاعتبار عن خصوصية السوق الهندي في جانب المنتجات الاستهلاكية وتنوعه أسعارها.

والجدير بالذكر أن شركة وان بلس قد قامت بإطلاق تلفازها منذ فترة قريبة في السوق الهندي، وكانت شركة هواوي قد كشفت عن تلفازها، مما يعني أن توسيع الشركات المعروفة بتصنيع الهواتف نطاق عملها أصبح توجهاً عاماً يلعب دوراً مهماً بكل تأكيد في خدمة مصلحة المستهلك.

وأن الفرصة تعتبر الأن أمام نوكيا  لإعادة بعض بريق علامتها التجارية مع تلفازها الجديد، حيث أنها كانت مسيطرة على عالم الهواتف لفترة طويلة قبل أن تخسر مع دخول نظام الأندوريد.

قد يعجبك