ثقافة و فنسلايد

نيللي كريم تكشف حقيقة حملها

نيللي كريم تكشف حقيقة حملها
نيللي كريم تكشف حقيقة حملها

نيللي كريم تكشف حقيقة حملها .. حسمت الفنانة نيللي كريم، لأول مرة الجدل حول حقيقة حملها، وذلك ردًا على الكثير من تساؤلات جمهورها فى الأونة الأخيرة عبر “فيس بوك”.

فى هذا السياق، ردت “نيللي” على حقيقة حملها فى تصريح برنامج “et بالعربي” قائله: “أنا ممكن أكون تخنت شوية عادي وطبيعي، وبالنسبة للشائعات آخر همي خليها تطلع عادي”.

وكانت الفنانة نيللي كريم، علقت على أزمة انفعال زوجها على أحد المعجبين خلال حفل ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائي فى تونس، قائلة: ” أثناء خروجي من قاعة المهرجان فوجئت بأحد المعجبين يجري ورايا وطلب التصوير معي وحدث نوع من الارتباك، وهو ما قطع الفستان وكان فى حالة هرجلة”.

نيللي كريم تكشف حقيقة حملها

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وتابعت: ” فى كلام كتير بيتقال عن اللى حصل فى تونس ولم يحدث شيء سوى ما قولته وسافرت فى ميعادي ولم يكن هناك مشكلة أثناء كلمتي فى حفل الختام، وأنا بحب الشعب التونسي وتربطني ببعض منهم علاقات قوية”.

الواقعة

وانتشر بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل للفنانة المصرية نيللي كريم خلال مهرجان قرطاج السينمائي في تونس، الذي تم تكريمها فيه، يظهر انفعال زوجها هشام عاشور، على معجبيها.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صفحة قناة “قرطاج بلاس” لحظة انفعال لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج نيللي كريم، على عدد من معجبي زوجته نيللي، أثناء محاولتهم التقاط الصور معها.

حيث قال بصوت عال: “مفيش صور..مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي”، وبعدها أخذ بيد نيللي كريم، مغادرين المكان الذي كانا يقفان فيه.

وأثار هذا التصرف ردود فعل عديدة، إذ اعتبر البعض أنه بسبب “الغيرة” على زوجته، فيما انتقد العديد من المتابعين هذا التصرف واعتبروه “معيب”، مشيرين إلى أن الفنانة نيللي كريم “طيبة القلب”، ولم تكن لتتصرف على هذا النحو بنفسها.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة نيللي كريم، كانت قد تواجدت مؤخرا بمهرجان قرطاج السينمائي، وتم تكريمها من قبل المهرجان وحضرت بجانب زوجها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى