رياضة

هاني أبو ريدة يكشف تفاصيل بشأن حضور الجماهير في الموسم الجديد

أبوريدة يكشف موقف الجماهير من الموسم الجديد
أبوريدة يكشف موقف الجماهير من الموسم الجديد

أكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الأندية لابد أن تتحمل مسؤولية الجماهير التي ستشارك في مباريات الموسم الجديد من الدوري عن طريق تقنين وضع الجماهير التي ستشارك في المباريات.

وأضاف أبو ريدة خلال تصريحات فضائية مع الإعلامي سيف زاهر، أن الأندية لابد أن تبدأ في عمل تعريف للمشجعين الذين يرغبون في المشاركة لدعم أنديتهم في الدوري الممتاز هذا العام.

وتابع: أشرف صبحي وزير الرياضة يسعى في تنفيذ هذا الأمر مع الأندية المصرية خلال الوقت الجاري، وهذا الأمر ليس بجديد ولكن تم تنفيذه الأهلي والزمالك في سنوات فائتة.

وأشار أبو ريدة إلى أن الأمن هو الأدرى بالسماح لدخول الجماهير مدرجات مباريات الدوري الممتاز، ولن يقرر اتحاد الكرة هذا الأمر.

وقال رئيس اتحاد الكرة، إن الفرق المشاركة في البطولة الإفريقية سيسمح بتواجد الجماهير معهم كما حدث مع المنتخب الوطني دعما للفرق لتحقيق نتائج مميزة والفوز بالبطولات.

وأكمل: نتمنى أن نتخطى جميع العوائق التي شاهدنا في العام السابق، وذلك سيحدث بالتكاتف بين جميع الأطراف، الأمن والأندية واتحاد الكرة والجماهير.

 

https://youtu.be/xxoJXDNWqz8

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى