رياضة

هاني رمزي : سأتقدم باستقالتي بسبب ما حدث

قال هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، إنه سيعتذر عن استكمال مهمته حال عدم حل الأزمات التي وضعها اتحاد الكرة أمامه.

ويلعب منتخب المحليين مباراتين وديتين أمام ليبيا 5 يونيو، وغانا 9 يونيو، قبل مواجهة المغرب في 12 أغسطس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وأضاف رمزي، في تصريحات لقناة «دي إم سي سبورتس» صباح الأربعاء : «لجنة المسابقات باتحاد الكرة حددت مواعيد مباريات كأس مصر، تتعارض مع مباراتي منتخب المحليين أمام المغرب».

وأوضح : «مباراة المنتخب أمام المغرب يوم 12 أغسطس، ونصف نهائي كأس مصر موعده 11 أغسطس، والمباراة النهائية تقرر إقامتها 21 أغسطس، ومباراة العودة أمام المغرب 20 أغسطس».

وأكد رمزي : «منتخب المحليين لا يوجد على خارطة اتحاد الكرة، ولا يرى منتخب المحليين لأن تركيزه منصب على الفريق الأول فقط، وفشلت في التواصل مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات».

وتابع : اكتشفت أيضًا أن اتحاد الكرة اعتذر عن مباراة غانا بحجة السيولة، تفاجأت من هذا السبب لأن الشركة الراعية هي من تتكفل بالأمور المادية، ولا نتحمل سوى تذاكر الطيران والإقامة.

وأتم المدير الفني لمنتخب المحليين تصريحاته قائلا : «أبلغت اتحاد الكرة أنه إذا لم يتم تأجيل المواعيد، أو قدمت الجبلاية حلولا سريعة لتلك الأزمات، سأتقدم باستقالتي وأعتذر عن استكمال مهمتي».

 

 

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى