رياضةسلايد

هتدفع ولا نقتلك انت ومراتك.. تفاصيل تهديد عمر جابر وإحالة المتهمين لـ “الجنايات”

عمر جابر

قررت النيابة العامة إحالة المتهمين بتهديد لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي عمر جابر، وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم، إلى محكمة الجنايات بالجيزة.

حيث استمعت النيابة لى أقوال اللاعب بحضور محاميه، وكذلك إلى أقوال المتهمين، حيث تم حبس المتهمين على ذمة القضية إضافة إلى متهم هارب، بعدها قررت النيابة إخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما، الأمر الذي انتهى بإحالتهم إلى محكمة الجنايات.

وتعود أحداث الواقعة إلى طلب صديقي اللاعب عمر جابر، شراء فيلا لهم وسيارة، أو إعطاؤهم مبلغ الـ13 مليون جنيه، وفي حال الرفض هدداه بالقتل والإيذاء وخطف ابنه.

وأوضح اللاعب أن طلبهم بدون وجه حق، وأنه بحكم الصداقة التي تجمعه بالمتهمين، كان يقدم لهم المساعدات المادية، نظرا لكونه ميسور الحال.

ولكن تطور معهم الأمر لطلب أشياء مبالغ فيها، على حد وصفه، وهدداه بإيذاء زوجته وأبنائه إذا لم يستجيب لطلباتهم.

وتقدم اللاعب للنيابة العامة برسائل وصلت له من المتهمين، تضمنت تهديدات، إضافة إلى توجههم لمنزل حماه في منطقة المهندسين للبحث عنه.

وبمواجهة المتهمان بالاتهامات المنسوبة إليهم، نفى كلا من “أ.ن” و”أ.م”، وأضافوا أنهم لم يطلبوا منه أي مبالغ مالية، وأن كل ما يوجه إليهم من إتهامات غير صحيح.

وأشاروا المتهمان إلى أنهم يداينان اللاعب بمبلغ 14 مليون جنيه، وأن المتهم الثان اتفق مع اللاعب من أجل البحث له عن فرصة لعب في نادي، خلاف نادى لوس أنجلوس الأمريكي الذى يلعب له كمحترف.

وأضاف المتهم الثاني أنه اتفق مع النادي الحالي الذي يلعب في صفوفه، على إنهاء كما أنه وكل اللاعب بموجب تفويض للبحث له عن فرصة للانضمام لصفوف نادي بيراميدز.

وقد اتفق المتهم الثاني مع النادي الأمريكي على فسخ عقد اللاعب عمر جابر، مقابل 200 ألف دولار، بعدها انتقل عمر جابر لنادي براميدز مقابل 90 مليون جنيه، موضحا أن عمولته في صفقة الانتقال 10% من قيمة الصفقة، وتبلغ قيمتها  مليون جنيه.

مشيرا إلى أن عمر جابر رفض الالتزام باتفاقه، فقام بالإتصال بأحد المقربين للكابتن عمر، لتحديد موعد لعقد جلسة صلح، وفي الجلسة قال اللاعب أنه مقر بالدين الذي ينسبه له المتهم، لكنه لا يقدر على الدفع، وأنه مستعد للترضية بمبلغ 200 ألف جنيه.

لكن رفضا المتهمان العرض، وتوجهوا نحو الحصول على مستحقاتهم بطريقة قانونية وإقامة دعوى قضائية، وحرر محضر بالواقعة بقسم أكتوبر يوم 10 إبريل.

واختتم المتهمان أن لاعب بيراميدز قام بتحرير محضر كيدي وافتراء.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى