السبت 11 شعبان 1441 الموافق 04 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » رياضة » هدف محمد صلاح في برايتون يكلف فودافون 2.25 مليار جنيه

هدف محمد صلاح في برايتون يكلف فودافون 2.25 مليار جنيه

هدف محمد صلاح في برايتون يكلف فودافون 2.25 مليار جنيه

محمد صلاح

انتصار جديد حققه فريق ليفربول الإنجليزي، على برايتون بهدف نظيف سجله النجم المصري محمد صلاح، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك يرفع الريدز رصيده إلى 54 نقطة، محافظًا على صدارة البريميرليج بفارق 7 نقاط عن مانشيستر سيتي.

سجل محمد صلاح هدف المباراة الوحيد لفريقه، في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وخرج من اللقاء مستبدلًا في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

هدف محمد صلاح في مرمى برايتون، رفع رصيده إلى 14 هدفا، في صدارة قائمة هدافي البريميرليج، بالتساوي مع هاري كين لاعب توتينهام، وأوباميانج لاعب النادي آرسنال الإنجليزي.

وأعلنت شركة فودافون مصر، مارس الماضي، أنها ستقدم للعملاء 11 دقيقة مجانية هدية لعملائها في كل مرة يسجل فيها صلاح، وفقا لصحيفة ليفربول إيكو.

وكانت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، قالت إن كل هدف يسجله محمد صلاح، لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون إسترليني، أو 140 مليون دولار.

وبحسب موقع الشركة على شبكة الإنترنت، فإن شركة الاتصالات تضم 43 مليون مشترك نشط في مصر، وعند حساب التكلفة مع الوضع بالاعتبار متوسط سعر الدقيقة وُجد أن فودافون قد تدفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، أي ما يوازي 2.25 مليار جنيه مصري، لكل هدف يهز به صلاح الشباك.

وبهذا قد تدفع الشركة بعد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد آرسنال، ما يوازي 2.25 مليار جنيه مصري.

وطرحت الشركة على عملائها هذه الميزة من خلال الاشتراك في خدمة معروفة باسم عالم مو صلاح من أجل الحصول على الدقائق المجانية.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك