ثقافة و فنسلايد

بالصور.. هذا هو تصرف محمد رمضان بعد رؤية مجسم الراحلة رجاء الجداوي في مهرجان الفضائيات

رمضان

انطلق أمس الاثنين فعاليات مهرجان الفضائيات في دورته الـ11، وتقام تلك الدورة تخليدا لذكرى الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية، ونجوم الفن والسينما والدراما، وكبار الشخصيات العامة والإعلاميين.

وكان من أبرز الحضور الفنان محمد رمضان، حيث ظهر على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات بإطلالة ملفتة، حيث ارتدى “رمضان” بليزر أخضر اللون مصنوعة من قماش المخمل، وأسفلها تيشرت باللون الأسود، وبنطلون باللون الأسود، ونضارة شمس سوداء.

وعند مشاهدة مجسم الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، حرص على تقبيله، تعبيرا عن حبه واحترامه للفنانة القديرة وتاريخها الفني الكبير.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد مطلع شهر يونيو الماضي، وظلت على جهاز التنفس الصناعي بالعزل الصحي بمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو.

محمد رمضان ينعي رجاء الجداوي

ونعى الفنان محمد رمضان عبر خاصية الاستوري من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وفاة الفنانة رجاء الجداوي، حيث نشر له صورة برفقة الفنانة رجاء الجداوي وعلق قائلا : “الله يرحمك ويسكنك فسيح جناتة يا أطيب الخلق”.

رمضان يقبل مجسم رجاء الجداوي

رمضان في المهرجان

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى