ثقافة و فن

هذا هو ثمن الخاتم الذي تقدم به تيم حسن للزواج بوفاء كيلاني

hgdj jpg 47499543484121939

ضجت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الإعلامية وفاء الكيلاني من الفنان السوري تيم حسن، والذي كان بمثابة مفاجأة للكثيرين، حيث وصف البعض وفاء بخاطفة أحد أوسم النجوم السوريين.

وتساءل الكثيرون عن تفاصيل الزواج وقصة الحب التي نشأت بينهما وهل كان أحد على علم بهذه القصة، ليجيب أحد أصدقاء العروس بأنها تواجدت في دبي عدة مرات برفقة تيم حسن خلال الفترة الماضية، حيث أن قصة الحب التي جمعتهما نشأت منذ لقائه معها في برنامج الحكم منذ أكثر من عامين، ففضل تيم الإقامة ببيروت حتي يكون بجوار حبيبته وفاء، ليتفقا على الزواج بعد ذلك.

كما أوضح أن هناك قيادت كثيرة في قنوات mbc كانوا على علم بهذه القصة وعلى رأسهم علي جابر رئيس المجموعة، ومازن حايك المتحدث الإعلامي للمجموعة وعدد من الإعلاميين؛ وأضاف أن تيم جاء إلى مصر منذ ثلاثة أيام والتقى بوالد وفاء وبعض أفراد أسرتها ليطلب يدها للزواج ليكون في اليوم التالي موعد عقد القران الذي حضره عدد محدود من الأشخاص المقرببين للعروس.

وكشف بعض المواقع الأخبارية  أن تيم حسن اشترى خاتماً لوفاء الكيلاني من دبي لا يتجاوز ثمنه الثلاثة الآف دولار وهو ما يعتبر مبلغاً زهيداً بالنسبة لنجومية تيم ووفاء.

وطلبت وفاء من تيم تجهيز منزلين للزوجية أحدهما في القاهرة، خاصة وأن تيم مرتبط بأوقات تصوير كثيرة في مصر وكذلك وفاء التي تتواجد في مصر بحكم أسرتها، والمنزل الثاني في بيروت مكان عمل وفاء بقنوات mbc وكذلك تيم الذي أيضاً يتواجد في بيروت لفترات كبيرة من العام.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى