أخبار العالمسلايد

ساعات اليد فضحت المسرحية.. هكذا خدع الرئيس الروسي قادة الغرب

هكذا خدع الرئيس الروسي قادة الغرب
هكذا خدع الرئيس الروسي قادة الغرب

ساعات اليد فضحت المسرحية.. هكذا خدع الرئيس الروسي قادة الغرب

كشف موقع استخباراتي أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد قام بعملية خداع كبيرة للقادة الغربيين، وذلك ليلة إعلانه استقلال كلًا من “لوغانسك” و”دونيتسك” عن أوكرانيا، وذلك وفقًا لما نشره أمس الخميس موقع “الديلي ميل” البريطاني.

حيث أوضح الموقع الاستخباراتي أن الرئيس الروسي بوتين قام بالتوقيع على مرسوم اعتراف روسيا باستقلال “لوغانسك” و”دونيتسك” عن أوكرانيا، قبل اجتماعه بمجلس القومي الروسي.

خدع بوتين قادة الغرب 5 e1645822373632

وقد لاحظت الجهات الاستخباراتية أن القناوت الروسية الإخبارية قد أعلنت عن اجتماع مجلس الأمن القومي الروسي، ونقلته في تمام الساعة 4:52 دقيقة مساءًا، بتوقيت العاصمة موسكو.

ولكن الأمر الغريب أن الجهات قد رصدت التوقيت في ساعات اليد الخاصة بكلًا من سيرغي شويغو، وزير الدفاع، وسيرغي لافروف، وزير الخارجية، كانت تكشف أن الساعة 11:45 دقيقة، كما كشفت ساعة عمدة موسكو الذي كان حاضرًا للجلسة نفسها أن الساعة 12:10 دقائق.

خدع بوتين قادة الغرب 3

خلع ساعته عندما انتبه لذلك

وبعد ساعات وفي بث آخر، ظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وهو يوقع على مرسوم استقلال “لوغانسك” و”دونيتسك” وكانت ساعته تشير إلى الساعة 10:15 دقيقة، الأمر الذي يتطابق مع ممثلي الإقليمين الانفصاليين.

ووفقًا لساعة الرئيس الروسي بوتين فإن توقيعه جاء قبل اجتماع مجلس الأمن القومي الروسي، وعندما انتبه لهذه النقطة قرر خلع ساعة اليد الخاصة به ووضعها على الطالة، الأمر الذي لم يفعله باقي الفريق وفضح المسرحية.

خدع بوتين قادة الغرب 1
ساعات اليد فضحت المسرحية.. هكذا خدع الرئيس الروسي قادة الغرب

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى