الاثنين 02 جمادى الثانية 1441 الموافق 27 يناير 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » هكذا علقَت «شيرين» على عزف صاحب «الباز الذهبي» الاستثنائي لأغنيتها «على بالي» في Arabs Got Talent 5

هكذا علقَت «شيرين» على عزف صاحب «الباز الذهبي» الاستثنائي لأغنيتها «على بالي» في Arabs Got Talent 5

شهدت الحلقة الأخيرة من المرحلة الأولى للموسم الخامس من برنامج «Arab Got Talent»،وهي مرحلة التجارب، على حصول متسابق كويتي على «باز ذهبي» استثنائي من مقدما البرنامج ريا أبي راشد وقصي، بعدما أثر في كل المتواجدين بعزفه.
ودخل المتسابق الكويتي عبد اللطيف غازي« كفيف» للمسرح، وهو برفقة صديقه محمد جباري من البحرين، وقدما عزفا موسيقيا لأغنية «على بالي» للمطربة شيرين عبد الوهاب، وطلب عبد اللطيف من لجنة التحكيم ألا يكون حكمهم متأثرا بحالته الخاصة، وأن يحكموا عليه بعد عزفه.

وبعدما استمع الجميع لعزف عبد اللطيف غازي على آلة «الكلارنيت»، تأثروا بشدة، وحاز على إعجاب الجمهور، ولجنة التحكيم الذين بكوا من شدة تأثرهم.

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على قول رأيها في موهبة عبد اللطيف غازي، فنشرت فيديو لمقطع عزفه لأغنيتها في البرنامج عبر حسابها على Instagram وكتبت: «موهبة كبيرة وإحساس عظيم، اتشرفت بعزفكم لأغنية عزيزة على قلبي ، وربنا يوفقكم في الحلقات الجاية».

وهذه هي المرة الثانية في الموسم الخامس، والتي يحصل فيها متسابق في برنامج «Arabs Got Talent» على «باز ذهبي» يؤهله للنهائيات بعد استعانته بأغنية لشيرين عبد الوهاب.

وكانت المرة الأولى التي تم الحصول فيها على «باز ذهبي»، في الحلقة الأولى من البرنامج، بعدما حصلت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي عليه، بعد غنائها لأغنية «كده يا قلبي».

المصدر

 

قد يعجبك