ثقافة و فنسلايد

هل آسر ياسين ابن محمود ياسين ؟؟ تعرف على الحقيقة كاملة

هل آسر ياسين ابن محمود ياسين ؟؟

سؤال كثيرا ما يتردد في أذهان بين محبي الفنان آسر ياسين، هل آسر ياسين ابن محمود ياسين ؟؟ حيث كثرت الأقاويل التي تردد كونه ابن الفنان الراحل محمود ياسين، وخرج الفنان الشاب في العديد من المواقف والمناسبات ليوضح حقيقة الأمر.

حقيقة الأمر أن الفنان آسر ياسين ليس ابن الفنان الراحل محمود ياسين، ولا توجد أي علاقة قرابة تجمع الفنان الراحل مع آسر ياسين، فالاسم الحقيقي للأخير هو آسر أشرف فؤاد ياسين.

هل آسر ياسين ابن محمود ياسين ؟؟

وما يؤكد رواية موقع الشرقية توداي، ما نشره الفنان آسر ياسين على موقع تبادل التدوينات الشهير تويتر، حيث نشر الفنان صورة لوالده وابنه الصغير زين، وعلق عليها: Happy father’s day Boss الجد مع أصغر حفيد زين آسر أشرف فؤاد ياسين.

والحفيد

هل آسر ياسين ابن محمود ياسين ؟ كما غرد الفنان آسر ياسين في تدوينة أخرى عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها: “والله العظيم أنا مش ابن الفنان محمود ياسين، اسمي آسر أشرف فؤاد ياسين”.

ونشر الفنان آسر ياسين عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، صورة تجمعه مع والده الحقيقي للمرة الأولى، وقال “ياسين” على الصورة: “مفيش أحلي من قعدات الصبحية مع أبويا العزيز، Nothing beats my early talks with my old man.

ياسين مع والده

وعلَّق المتابعون على الصورة، وقال حساب يحمل اسم “منة العوب”: “شبهك أوي يا آسور”، وعلَّق حساب آخر قائلا: “يخرابي عليك انت وبباك، ربنا يخليكم لبعض ولينا”، وتسائل عدد من المتابعين مستنكرين كون الفنان محمود ياسين والده، حيث أضاف حساب يحمل اسم “ساسو سامح”: “والله كنت بحسبه ابن محمود ياسين”.

وقد رحل عن عالمنا الفنان القدير محمود ياسين صباح يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020، عن عمر يناهز الـ79 عاما، بعد صراع مع المرض.

ونعى الفنان آسر ياسين، الفنان الراحل محمود ياسين، عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، وقال: “كنت سعيدا جداً أني وقفت قدامه في أول بطولة ليا في فيلم الوعد من أحن وأطيب وأجدع الناس اللي شفتهم بحياتي”.

وأضاف: “الله يرحمك يا أستاذ #محمود_ياسين ويصبر أهلك وأهل الفن نسألكم الفاتحة”.

الأمر الذي دفع العديد من المتابعين للسؤال مرة أخرى، هل آسر ياسين ابن محمود ياسين ؟؟

ياسين ينعي محمود ياسين

هل آسر ياسين ابن محمود ياسين ؟ شوفوا آسر قال ايه

ولدى الفنان الراحل محمود ياسين، ابنين اثنين من زوجته الفنانة الكبيرة شهيرة، هما الفنان عمرو محمود ياسين، والفنانة رانيا محمود ياسين، والفنان محمد رياض فهو زوج ابنته رانيا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى