رياضة

هل يعود حسام حسن للأهلي بعد تولي محمود الخطيب رئاسته

حسام حسن

كتب | شادي زعبل

كشف عميد الكرة المصرية والإفريقية حسام حسن المدرب الحالي للنادي المصري البورسعيدي موقفه من العودة للنادي الأهلي بعد فوز الكابتن محمود الخطيب برئاسة النادي خاصة وأنه كان أحد الداعمين لمحمود طاهر .

وقال حسام حسن، خلال لقائه مع الإعلامي «معتز الدمرداش» فى برنامج آخر النهار المذاع على قناة النهار، إن الخطيب له اسم كبير جدا في كرة القدم وبالنسبة لي قدوة وزميل في الملعب.

وأضا أن محمود طاهر رئيس النادي السابق له مواقف لا تنسى معي ومن أبرزها حضوره عزاء والدتي، ووجه لي الدعوة لحضور احتفالية النادي الأهلي كأكثر نادي يحصل على بطولات في العالم ، ولذلك كنت متعاطفا مع طاهر في انتخابات الأهلي السابقة بسبب ذلك .

وأكمل ، أنه لا يسعى ليتولي أي منصب في الأهلي أو في الزمالك ولكن أجتهد فقط وأؤدي عملي على أكمل وجه.

واختتم حسام حسن ، تصريحاته ، أنه لو تلقى عرضا من أحد الأندية سوف أفكر فيه وأدرسه جيدا ثم أتخذ قراري.

فوز الخطيب برئاسة النادي الأهلي

فاز الكابتن «محمود الخطيب» برئاسة النادي الأهلي مكتسحاً الانتخابات أمام رئيس النادي الحالي «محمود طاهر»، بعد فرز أكثر من 121 لجنة انتخابية وتصدر الخطيب بـ 19 ألف صوت للخطيب مقابل 14 ألف لصالح طاهر .

وشهدت انتخابات الأهلى اليوم إقبالا غير مسبوق فى تاريخ النادى، حيث توافد الأعضاء على مقر النادى فى الجزيرة منذ فتح باب التصويت فى التاسعه صباحا، وإلى الساعات الأخيرة من إقتراب الموعد الرسمى لغلق باب التصويت يتزايد العدد بشكل مستمر، وتصاعدت شكوى الأعضاء من عدم قدرتهم على الوصول إلى خيمة الإنتخابات وهو ما دفع قائمة الخطيب إلى التقدم بطلب رسمى إلى اللجنة المشرفة لمد فترة التصويت.

وجاءت قائمة مجلس إدارة الأهلي الجديد على النحو التالي:”

محمود الخطيب رئيسا للنادي بمجموع أصوات ” 20956 “، العامري فاروق نائب للرئيس بمجموع اصوات ” 19923 “، خالد الدرندلي امين الصندوق بمجموع أصوات ” 21857 “.

بينما الأعضاء :” محمد الجارحي 20783
رانيا علواني 21017
مهند مجدي 19222
خالد مرتجي 22912
محمد سراج الدين 19658
طارق قنديل 19642
محمد الدماطي 21411
ابراهيم الكفراوي 2107

 

لقراءة المزيد من الأخبار

حسام حسن يتلقى خطابا رسميا من الفيفا.. تعرف على السبب

«حسام حسن» يلتقي بالرئيس الروسي في الكرملن

طرد حسام حسن من مواجهة المصري والإسماعيلي لهذا السبب

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى