ثقافة و فن

هنا الزاهد: الحجاب هو سبب نجاحي في أيوب

هنا الزاهد عن ارتدائها الحجاب في أيوب
هنا الزاهد عن ارتدائها الحجاب في أيوب

أكدت الفنانة هنا الزاهد أن مسلسل ( أيوب)، الذي عرض في رمضان الماضي، احترم عقلية المشاهد لأنه يتناول أحداثا قريبة من واقعه .

وقالت هنا الزاهد، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إنها سعيدة جدا بالنجاح الكبير الذي حققه العمل فور عرضه على الشاشة، وكل ردود الفعل التي استقبلتها من الجمهور كانت كلها إيجابية، ليس على دورها فقط، وإنما على أدوار كل النجوم المشاركين في العمل.

وأوضحت أن الجميع اجتهد وبذل أقصى مجهود، وفي مقدمتهم بطل المسلسل مصطفى شعبان ذلك لأنهم حاولوا تقديم مسلسل يحترم عقلية المشاهد ويناقش قضايا اجتماعية.

وأكدت أن ظهورها بالحجاب في مسلسل (أيوب) من أهم العوامل التي حمستها للمشاركة في العمل، كي تثبت للجميع أن أداءها للشخصية هو سبب نجاحها وليس شكلها .

وأشارت إلى تمردها من خلال هذا المسلسل على كل أدوارها التي قدمتها من قبل، والمحصورة دائما في أدوار الفتاة الرومانسية، لدرجة أنها كانت تبذل مجهودا مضاعفا لتؤدي كل دور بأسلوب مختلف عن الآخر.

ولفتت إلى أن شخصية أسماء البنت الفقيرة، التي تسكن مع أسرتها في إحدى الحارات الشعبية، والتي جسدتها في أحداث المسلسل، ستكون نقلة نوعية في مشوارها الفني.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى