ثقافة و فن

هنا شيحة ثورية فى «قبل الربيع»

images

تتواجد الفنانة هنا شيحة لمدة 12 ساعة يومياً داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى لتصوير مشاهدها فى مسلسل «الحكر» إخراج أحمد صقر وبطولة فتحى عبدالوهاب وأحمد بدير وسلوى خطاب.

وقالت هنا لـ«المصرى اليوم»: بدأنا التصوير منذ أسبوعين، وصورت خلالهما 35% من مشاهدى، وأجسد من خلال المسلسل شخصية «فاتن» التى تعيش فى منطقة الحكر، وهذه الشخصية صعبة ومختلفة تماماً عن الشخصية التى قدمتها فى مسلسل «طرف ثالث»، وأنا سعيدة بهذه التجربة لأنها تجمعنى بالفنان فتحى عبدالوهاب، خاصة أننا أصدقاء على المستوى الشخصى، وكنت أتمنى العمل معه منذ فترة طويلة، وأحلم بأن يخرج العمل بشكل جيد، خاصة أن السيناريو الذى كتبه المؤلف طارق بركات يتناول الحارة الشعبية برؤية جديدة، ويرصد التغيرات التى طرأت عليها من خلال نماذج إنسانية متعددة. وعن الأزمة التى تعانيها شركة صوت القاهرة المنتجة للمسلسل قالت: هذه المرة الأولى التى أتعاون فيها مع الشركة، وحتى الآن الأمور تسير بشكل جيد، ومعدلات التصوير طبيعية، وسنعمل على تكثيف ساعات التصوير حتى ننتهى من العمل قبل حلول شهر رمضان.

وأشارت إلى أنها تشارك أيضاً فى بطولة مسلسل «موجة حارة»، موضحة أنها بدأت تصوير دورها منذ حوالى شهر.
وأضافت هنا: أعتبر «موجة حارة» من أهم وأمتع التجارب التى شاركت فيها، كما أن المخرج الكبير محمد ياسين يقدمنى بشكل مختلف.وأنا سعيدة بوجودى وسط أسرة المسلسل، لدرجة أننى أنتظر «الأوردر» بفارغ الصبر، لكننى لا أستطيع الكشف عن تفاصيل دورى الذى صورت حتى الآن 50% من مشاهده.

وأوضحت أنها ستنتهى خلال أسبوع من تصوير مشاهدها فى فيلم «قبل الربيع» تأليف وإخراج أحمد عاطف، ويشاركها البطولة حنان مطاوع وأحمد وفيق.

ويتناول أسباب الثورة، مشيرة إلى أنها تقدم من خلاله شخصية فتاة ثورية.

وكشفت عن أن اعتذارها عن عدم المشاركة فى مسلسل «تحت الأرض» رغم مشاركتها فى البروفات التحضيرية للمسلسل جاء بسبب تعاقدها على مسلسلى «الحكر» و«موجة حارة»، موضحة أنه كان من الصعب التوفيق بين مواعيد الأعمال الثلاثة.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى