السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » هوكي الشرقية يسحق أوغندا بخماسية في اطار استعداداته للبطولة الافريقية

هوكي الشرقية يسحق أوغندا بخماسية في اطار استعداداته للبطولة الافريقية

 

الشرقية للهوكي يلاقي فريق الحديد والصلب الاحد

متابعة احمد حمدى

حقق فريق الشرقية للهوكى فوزاً ساحقاً على اوغندا , حيث فاز الفريق الاول للهوكي بخماسية مقابل هدفين وذلك فى المباراة الوديه التى جمعت بينهما على خليفة بطولة افريقيا للاندية ابطال افريقيا للهوكى .
يعتبر فريق هوكي الشرقية الاكثر حصولاً على البطولة , كما أنه صاحب الارقام القياسية وتعتبر الامال معلقة على الفريق بالرغم من النقص العددى الذى يواجه الفريق بسبب غياب 7 لاعبين من القوائم الاساسى بسبب الإيقاف من جانب الإتحاد المصرى للهوكى على سبيل العقاب .
ويذكر أنه قد تدخل بعض القيادات المسئولة بوزارة الرياضة وعلى رأسهم الوزير طاهر أبو زيد بناءاً على طلب من الدكتور سعيد عبد العزيز , محافظ الشرقية لإيجاد حل لرفع الإيقاف وسفر اللاعبين للحفاظ على عرش إفريقيا ولكن الوساطة أتت بدون جدوى وكان للإتحاد رأى أخر ويجب أن يحترم طالما من أجل النهوض بشأن الرياضة فى مصر ودائما البطل لا يتأثر بأى ظروف مهما كانت لأنه دائم الإبتكار بما هو جديد من أجل الحفاظ على قوامه .
كما أكد الكابتن جمال أمين المدير الفنى للفريق في تصريح خاص لـ ” الشرقية توداي ”  انه لابد من ايجاد حل واضح لمشاكل الفريق حتي يتمكن من تحقيق المزيد من البطولات , ويذكر أن نادى الشرقية حصل على البطولة الأفريقية واحد وعشرون مرة من أصل خمسة وعشرون وينافس معه على البطولات أندية إكس تشيكرس وتراس تيس الغانى والجيش الملكى الكينى وهيبوا الزيمبابوى  .
المصدر | الشرقية توداي