الخميس 23 ذو الحجة 1441 الموافق 13 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » وائل جمعة يكشف اسم خليفته في الملاعب

وائل جمعة يكشف اسم خليفته في الملاعب

وائل جمعة

وائل جمعة يكشف اسم خليفته في الملاعب

كتب | شادي زعبل

قال الكابتن وائل جمعة لاعب منتخب مصر السابق ومحلل قنوات بي ءان سبورت الحالي، خلال لقاء تلفزيوني على قناة النادي الأهلي أن مسيرته شهدت بعض التحديات كانت أبرزها مع مدرب نادي المحلة.

وأضاف وائل جمعة أن بدايته كانت صعبة مع كرة القدم، ولم يكن هدفه أن يصل إلى تلك المرحلة، أما عن بدايته فكانت بمركز شباب الشين مركز قطور بمحافظة الغربية.

واستكمل: انتقلت إلى غزل المحلة في قطاع الناشئين وكان شوقي غريب من مدربي الفريق، وقضيت مع النادي منذ أن كان عمري 18 عاما، ولعبت ستة مواسم في الدوري الممتاز قبل انتقالي للأهلي.

اقرأ أيضاً: وائل جمعة يشن هجوم على منتخب مصر

وأكمل: حددت هدفي بأن أصبح لاعب كرة قدم، أحد المدربين في المحلة قال إنني لا أصلح للعب كرة القدم، لكني تحديته بكل إصرار بأن أصبح الأفضل في الفريق، حتى تم الاعتماد عليّ بشكل أساسي.

وعن الذي يستحق لقب الصخرة الجديد وخليفته في الملاعب، أكد وائل جمعة: هناك عناصر كثيرة، لكن رامي ربيعة يعد واحدا من الذي يتمتع بإمكانيات وروح وشخصية قوية.

وأتم صاحب الـ44 عامًا قائلا: الإصابة أبعدت رامي ربيعة عن الملاعب لفترة طويلة، لكنه يمتلك الجودة والإمكانيات والسرعة والطول المناسب، التي تؤهله إلى قيادة الدفاع في الأهلي ومنتخب مصر.

عن editor editor

قد يعجبك