الجمعة 18 ربيع الأول 1441 الموافق 15 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » وائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي بسبب صن داونز

وائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي بسبب صن داونز

وائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي بسبب صن داونز

وائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي بسبب صن داونز

كتب | شادي زعبل

هاجم نجم منتخب مصر السابق ومحلل قنوات بي إن سبورتس لاعبي النادي الأهلي بسبب أدائهم في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي .

وقال وائل جمعة: شوط كارثي للأهلي أخطاء كثيرة في التمركز والدفاع ومن الجيد أن الشوط الأول انتهى 2-0 فقطالأهلي يلاقي صن داونز حاليًا على استاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة القارية.

وأضاف جمعة: الأهلي حاول تصحيح الأخطاء في الجبهة اليمنى بإعادة أحمد فتحي.

وواصل: يوجد خطأ في التواصل بين اللاعبين، وتمركز غير جيد في عمق الدفاع، بالإضافة إلى أن عمرو السولية اعتمد على الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم.

وأردف: الثنائي لنجيرمان ووزواني لاعبا فريق صن داونز يتحركان جيدًا داخل الملعب.

وأكد: اللاعب الذي ظهر جيدًا إلى حد ما هو محمد الشناوي حارس المرمى، حيث تمكن من إنقاذ الأهلي من هدفين.

واختتم: لابد من نزول وليد أزارو، وتعجبت من وجود أجايي في الجناح لأن الدريبيليج عنده سيء وبطيء، وأرى أن ينزل في الشوط الثاني.

وظهر النادي الأهلي بشكل سئ جداً في شوط المباراة الأول أمام صن داونز الجنوب إفريقي بسبب عدم انضباط اللاعبين بأماكنهم .

وأدت الأخطاء لإصابة قلب الدفاع سعد سمير ونزول ياسر إبراهيم ودخل أيضاً ناصر ماهر بديلاً لمحمد هاني لاعب الجانب الأيمن للأهلي .

يذكر أن صن داونز الجنوب إفريقي تقدم على الأهلي بثنائية نظيفة في اللقاء المقام بينهما حاليًا على ملعب الأخير بذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

كما علق نجم الزمالك السابق على أداء النادي الأهلي أمام صن داونز في شوط المباراة الأول بعد خروج الشوط بهدفين للجنوب إفريقي .

وأكد إبراهيم سعيد، ارتكاب المدير الفني للأهلي مارتن لاسارتى خطأ كبيرا بإشراكه أحمد فتحى فى مباراة اليوم، السبت، أمام صن داونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب سعيد، من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: مشاركة أحمد فتحي من البداية أكبر خطأ من لاسارتي وباين عليه إنه لسه مش في حالته لابتعاده عن كثرة المباريات، وكان لازم مشاركة أزارو أفضل.

 

قد يعجبك