رياضة محليةسلايد

والتر بواليا سيتم قيده في قائمة الفريق الأهلاوي خلال ساعات .. وهذا موقف جيرالدو وأجايي

أخبار صفقات الأهلي

التر بواليا

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن والتر بواليا مهاجم القلعة الحمراء الجديد سيتم قيده في قائمة الفريق خلال ساعات، وكان الأهلي قد تعاقد مع بواليا من الجونة ليكون أول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة “أون سبورت”: “سيتم قيد بواليا خلال ساعات. اليوم هو الأخير لإرسال القائمة للاتحاد الدولي والتي سيتم اختيار القائمة النهائية منها. قد يكون جاهزا لمباراة سيراميكا كليوباترا وفقا للرؤية الفنية”

قيد بواليا يأتي على حساب الأنجولي جيرالدو الذي تم قيده في قائمة الانتظار ليوضح عبد الحفيظ “عقدت معه جلسه بعد التعاقد مع بواليا وشرحت له كل الأمور وأوضحت له كل شيء حتى لا يكون هناك أي شيء غامض بالنسبة له”

وأضاف “جيرالدو قال لي أنه سيتواصل مع وكيله البرازيلي. هو في مصر ولكنه لا يشارك في المران بسبب الإصابة. هو في قائمة الانتظار وله الحق في الاستمرار معنا حتى نهاية الموسم مع الحصول على مستحقاته كاملة لكنه يناقش العروض المقدمة له”، وعن إمكانية التعاقد مع جاستون سيرينو صانع ألعاب صندوانز، قال: “يجب أن نكون واقعيين. لدينا 5 لاعبين أجانب في اللحظة الحالية. قد تحدث بعض الأمور بنهاية الشهر لكنها في علم الغيب”

ورد عبد الحفيظ على سؤال “هل تبقى أي مكافأت لرمضان صبحي لدى الأهلي” قائلا: “صرفنا مكافأت الفوز بالدوري ودوري أبطال إفريقيا، كما أن مباريات الكأس لُعبت عقب استئناف النشاط بعد التوقف بسبب فيروس كورونا باستثناء مباراة بني سويف وكانت جميع الأمور انتهت (يقصد رحيل رمضان صبحي)”

سيد عبد الحفيظ مع شوبير وحوار هام بعد الفوز على سونيديب والتأهل لمجوعات دوري أبطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى