أخبار عامة

والدة الجندى لـ”مرسى”: “حسبى الله ونعم الوكيل”

الجندى

بصوت خنقته الدموع، وجهت السيدة سامية الشيخ، والدة الشهيد محمد الجندى، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى الرئيس محمد مرسى، قائلة، “الملك اليوم لك، والملك لله إلى يوم القيامة، ماذا ستفعل أمامى عند كرسى العرش وأنا أسألك عن دم ابنى”.

وأضافت والدة الجندى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان منصور، خلال برنامج صباحك يا مصر على قناة دريم، أنها سوف تطعن على تقرير اللجنة الخماسية للطب الشرعى، والذى أكد أن سبب وفاة ابنها هو اصطدامه بسيارة وليس تعرضه للتعذيب.

وأكدت والدة الجندى، أن هذه اللجنة من أطباء ينتمون للإخوان المسلمين، وليسوا متخصصين فى الطب الشرعى، مشيرة إلى أن اللجنة الثلاثية السابقة أكدت أن سبب وفاة ابنها هو تعرضه للضرب والتعذيب.

وأشارت إلى أنه عند اصطدام أحد بسيارة تكون إصابته بنصفه السفلى، ولكن إصابات الجندى كلها فى الجزء العلوى، مطالبة بالكشف عن المكان الذى تواجد فيه ابنها طيلة أربعة أيام من يوم اختفائه 27 إلى تسجيل دخوله بالمستشفى يوم 31، منوهة إلى أن هناك شاهدا على واقعة التعذيب.

وتابعت “أم الشهيد”، “محمد هو ابنى الوحيد وثمرة فؤادى، سوف أدافع عنه لآخر لحظة فى عمرى، وسأدّول القضية، وأذهب لكل بلاد العالم ولن أسكت، وأثق فى القضاء المصرى، وأطالب الشعب بأن يقف بجانبى، لأن ابنى دفع عمره من أجل حرية 80 مليون مصرى”.

ووسط بكاء الإعلامية جيهان منصور، واصلت أم الشهيد حديثها، قائلة، “الشعب المصرى ذكى وعارف أن ابنى اتعذب وقوى، ولا يمكن أن يتخلى عنى، الكثير من الآباء والأمهات يعرفون “غلاوة الضنا”، أقول لهم دافعوا معى عن قضية الجندى، انزلوا يا شعب مصر، هناك وقفة احتجاجية صامتة لا نؤذى أو نجرح فيها أحد، بعد غد الخميس فى ميدان مصطفى محمود الساعة 6”.

ودعت والدة الشهيد على قتلة ابنها، قائلة، “اللهم ابتليهم فى أبنائهم وأعراضهم ونسائهم وأموالهم”، فيما كانت رسالتها لمن شارك فى دم إهدار ابنها “حسبى الله ونعم الوكيل”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى