أخبار عامة

والدة فنان هندي تتدخل لعلاج أسمن إمرأة في العالم

وفقا لما ذكرته صحيفة “khaleejtimes” تبرعت والدة فنان هندى، التى لم ترغب فى الإدلاء باسمها، بمبلغ 55 ألف درهم إماراتى وهو ما يزيد عن ربع مليون مصرى، لاستكمال علاج إيمان أحمد المعروفة بأسمن امرأة فى العالم، بمستشفى برجيل بأبو ظبى بعد سفرها من الهند بالأمس.
وتكلف علاج إيمان فى الهند خلال فترة الـ81 يوم إقامة هناك، 30 مليون روبية هندية وهو ما يعادل نحو 8 ملايين ونصف مصرى، وذلك من أموال التبرعات التى جاءت من حملة إنقاذ إيمان التى أطلقها الدكتور الهندى موفازال لاكدوالا.
ومن المقرر أن يستمر علاج إيمان لمدة عام فى الإمارات لتأهيلها طبيعيا وإنقاص وزنها ويشمل الفريق الطبى لها على 20 خبيرا طبيا، كما أن لديهم 5 ملفات كبيرة تحتوى على 10 آلاف تقرير طبى من مستشفى سيفى الهندى عن حالة إيمان.
جدير بالذكر أن إيمان انتقلت للإمارات بالأمس بعد أزمة أطباء الهند مع شقيقتها شيماء، عندما قالت إنهم يستغلون إيمان للشو الإعلامى ويكذبون بشأن وزنها وحالتها الصحية التى تدهور بحسب زعمها، وهو ما رفضه أطباء الهند وتدخلت الإمارات لاستكمال علاج إيمان.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى