السبت 25 ذو الحجة 1441 الموافق 15 أغسطس 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » والد حسام حبيب يرد على تامر أمين بعد هجومه على شيرين

والد حسام حبيب يرد على تامر أمين بعد هجومه على شيرين

والد حسام حبيب يرد على تامر أمين بعد هجومه على شيرين

شيرين ووالد حسام حبيب وتامر أمين

وجه المهندس حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب وحما الفنانة شيرين عبدالوهاب، رسالة للإعلامي تامر أمين، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك؛ بعد اتهام تامر لها بالإساءة لمصر بسبب تصريحاتها غير المسئولة في حفل رأس السنة.

وكتب المهندس حسين حبيب قائلًا: عزيزي الإعلامي الكبير تامر أمين مش بكلمك باعتباري حما شيرين عبد الوهاب باعتباري مواطن.. المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر، لا، هو اللي يعرف كواليس الخبر.

وأضاف حسين حبيب: أولاً شيرين كان أمامها عدة عروض لحفل رأس السنة في أسطنبول وفي الكويت وأبوظبي ودبي، وفضلت تقيمه في القاهرة لما عرفت من منظم الحفل أن هناك 2000 سائح خليجي مستعدون لحضور الحفل فى القاهرة والإقامة وتذاكر الطائرات، لذا فضلت مصلحة بلدها علي مصلحتها لأن أجرها فى الخارج أضعاف أجرها هنا.

وتابع حسين حبيب: كان من المقرر عمل مسرح وسط النيل وإضاءات وشاشات عرض عملاقة ولكن تم عرقلة خطة التنظيم.

وواصل حسين حبيب حديث لتامر أمين: ثانيا العامل إللي وضع قرص الزجاج لما يهمل وما يثبتش لوح الزجاج على قاعدته وينكسر ويسبب جروح للضيوف، فلازم نصلح حالنا ولحد ما يحصل، مرحبًا مصر.

يُذكر أن الإعلامي تامر أمين، شن هجومًا على الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحاتها في حفلها برأس السنة ومنها أن حلاقها طلب 60 ألف جنيه لقص شعرها وهذا ما اعتبره أمرًا مستفزًا، مشيرًا أن شيرين أثناء الغناء قال لها أحد الجمهور الله يا شيرين فردت قائلة: والله أنا خسارة في مصر.

وأضاف تامر أمين، أنه أثناء الحفل تم كسر منضدة، فقالت شيرين أثناء الحفل: طبيعي ما انتوا في مصر يعني، مشيرا إلى أن شيرين تسيئ لمصر وعليها أن تضبط لسانها وتكتفي بالغناء فقط.

وطالب الإعلامي تامر أمين نقابة المهن الموسيقية بمعاقبة شيرين، مؤكدًا، أن أشقاء من سوريا حضروا الحفل وغضبوا من شيرين، وطلب تامر من الفنان هاني شاكر التدخل حتى لو سيتم وقفها عن الغناء اللايف.

يُّذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أحيت حفل رأس السنة بصحبة الفنان صابر الرباعي في أحد فنادق الكبرى.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك