أخبار العالم

وزيرة التضامن: صرف 750 مليون جنيه معاشات ومتابعة مستمرة لمنافذ الصرف

غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى

أكدت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي أنها تتابع بكل اهتمام انتظام عملية صرف المعاشات بالزيادات المقررة على مستوي الجمهورية من خلال تقارير غرفة العمليات المشكلة من القيادات التأمينية حيث أشارت إلى انتظام عملية الصرف وانها تتم بسهوله ويسر كما تتم مراقبة آليات الصرف للوقوف على اي شكاوى أو عقبات ويجري العمل على اتخاذ مل يلزم من إجراءات حلها مباشرة.

وأضافت أن إجمالي من حصلوا على معاشاتهم حتى مساء أمس بلغ 692 ألف صاحب معاش ومستفيد بإجمالي مبلغ 750 مليون جنيه وان عمليه الصرف تتم بانتظام.

ومن جانبه أشار أبو المجد عبد اللاه رئيس صندوق التامين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي خلال جولاته التفقدية لمناطق التأمينات على مستوي القاهرة الكبرى لمتابعة انتظام عمليات صرف المعاشات انه قد تم تكليف جميع قيادات الصندوق بضرورة التحرك الميداني والاطمئنان على عمليات الصرف بالزيادة المقررة أولاً بأول.

وأكد على أنه قد صدرت أوامر لجميع منافذ الصرف على مستوي الجمهورية بالتشديد على تواجد مسئولي الصرف منذ الصباح الباكر وعدم مغادرة أماكن الصرف حتى بعد مواعيد العمل الرسمية وتذويد جميع المناطق بوسائل الراحة للمواطنين من حيث المقاعد الكافية للانتظار.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى