أخبار الشرقيةأخبار العالمسلايد

هل قرر وزير التربية والتعليم تقسيم أيام الحضور بالمدارس؟ بيان رسمي بالتفاصيل

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم.. تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، أنباء تتضمن تقسيم أيام حضور الطلاب في المدارس خلال العام الدراسي الجديد تزامنًا مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

وفي هذا السياق، أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيانًا لتوضيح صحة هذه الأنباء المتداولة، وذلك بالتنيسق مع الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني.

وزير التربية والتعليم

حيث نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة ما انتشر من أنباء بشأن تقسيم أيام حضور الطلاب، خلال العام الدراسي الجديد 2021-2022

وأوضح المركز الإعلامي، في بيان رسمي أصدره اليوم الأربعاء، أنه تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت من جانبها تلك الأنباء

مُؤكدةً على أنه لا صحة لتقسيم أيام حضور الطلاب في المدارس.

وأوضحت وزارة التعليم، أن الحضور بالمدارس سيكون نظاميًا وبحضور كامل للطلاب على مدار العام الدراسي

مُشيرة إلى اتخاذ الوزارة والمدارس كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، مع استمرار تنفيذ خطة تطعيم كافة أعضاء المنظومة التعليمية بلقاح فيروس كورونا، وذلك في جميع مديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر، تحت إشراف وزارة الصحة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى