أخبار مصر

وزير التعليم العالي لـ”طالب الفريسكا”: “عندي ليه مفاجأة بس يجيب لي فريسكا”

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إن الشاب إبراهيم عبد الناصر الشهير بـ”طالب الفريسكا”، يعتبر نموذج مثال لشاب مصري مكافح ومتفوق، وشيء جميل وعظيم، مشيرًا إلى أن إبراهيم يشعر بالمسئولية تجاه والده، مرددًا: “كنت فخور بيه وهو بيقول أنا مبسوط عشان أسعدت أبويا، لأنه يعتبر مثال مجتهد يساعد والده وأخوته وفي نفس الوقت متفوق “.

وأضاف “عبدالغفار” في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم السبت: “إبراهيم فيه كل المُثل اللي تخليك فخور أن في شخصية بهذا القدر”، موضحًا: “أن الشاب إبراهيم قالي أنا طول عمري عايز أدخل كلية طب جامعة الاسكندرية، وده بعد أن عرضت عليه منحه في اي جامعة، أيًّا كانت مصروفاتها”.

وتابع: “أنا عامل مفاجأة لإبراهيم لما يجيلي المكتب، بس أنا طلبت منه يجيب لي فريسكا وهو جاي”، موضحًا: “إبراهيم قالي هجيبلك الصندوق كله ومتأكد إن إبراهيم هيبقي دكتور شاطر”، مؤكدًا : “إبراهيم لديه من الكرامة وعزة النفس عندما تحدث عن مهنة والده بمنتهى الفخر، ومساعدته له في المعيشة والحياة”.

وأردف، وزير التعليم العالي، أنه لابد من تسليط الضوء على النماذج المشرفة، مثل إبراهيم، قائلا: “مصر فيها ملايين إبراهيم.. وتحية لإبراهيم ووالده ووالدته”، فيما رد إبراهيم قائلًا: “لو على الفريسكا نجيبله الصندوق كله، ولو في مليون ابراهيم ياريت نهتم بيهم”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى