سلايدسياسة

وزير الدفاع ورئيس الأركان يتفقدان العملية الانتخابية بعدد من اللجان

الفريق صدقي صبحي

تفقد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، العملية الانتخابية، عددا من اللجان، واطمأن على الاستعدادات الأمنية والتيسيرات المقدمة للمواطنين في اللجان في محيط القاهرة الكبرى.

وقام القائد العام بمصافحة عدد من الناخبين، بمحيط اللجان الذين بادلوه بعاصفة من الهتافات الحماسية والزغاريد، معبرين عن فرحتهم بالعرس الديمقراطي الذي تؤمّنه القوات المسلحة.

وأشاد القائد العام، بالدور العظيم الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، لتأمين الجبهة الداخلية، والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وشدد على أن القوات المسلحة ستقف حائلا ضد كل من يحاول العبث بمقدرات الشعب المصري، وأنها سوف تتعامل بكل حسم وحزم ضد أي محاولة من شأنها التأثير على العملية الانتخابية.

ودعا وزير الدفاع المواطنين لأن يتحصنوا بإرادتهم، وأن يختاروا بأنفسهم ولأنفسهم، وأن يقدموا رسالة للعالم أجمع بأننا سوف نحمي حاضرنا ومستقبلنا بأيدينا.

كما تفقد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الاستعدادات الأمنية التي اتخذتها عناصر التأمين من القوات المسلحة والشرطة المدنية في محيط اللجان والمراكز الانتخابية، والتأكد من اتخاذ كافة الاستعدادات لتأمين المواطنين خلال إدلائهم بأصواتهم علي مدار اليومين.

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمصافحة عدد من رجال القوات المسلحة والشرطة في محيط اللجان، مؤكدا أنهم درع الأمن والاستقرار للأمة المصرية، وحصنها المنيع ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره أو العبث بمقدراته ومقدساته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى