رياضة

وزير الرياضة عن أزمة محمد صلاح: سنتواصل مع جميع الأطراف

وزير الرياضة عن أزمة محمد صلاح
وزير الرياضة عن أزمة محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الرياضة عن أزمة محمد صلاح، إنه سيتدخل لحل أزمة اللاعب الدولى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر.

وكتب وزير الرياضة عن أزمة محمد صلاح تغريدة على حسابه الشخصى بموقع التدوينات الصغيرة تويتر: سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصة أن منتخب مصر يستعد للمشاركة فى المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصرى المحب والمخلص لوطنه ويمثل بلده فى أوروبا خير تمثيل تحيا مصر.

الرياضة عن أزمة محمد صلاح

محمد صلاح يوجه رسالة لاتحاد الكرة

محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة يوفتح النار بسبب أومة الرعاية، عبر هداف ليفربول الإنجليزي، عن استيائه من مسئولي اتحاد كرة القدم المصري بعد أزمته الأخيرة مع الاتحاد بسبب وضع صورته على طائرة المنتخب في الدعاية لإحدى الشركات.

محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة وكتب عبر حسابه على تويتر: بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا.

وكان رامي عباس وكيل صلاح شن هجوما عنيفا على مسئولي اتحاد الكرة المصري في أكثر من مرة، وأكد صلاح من قبل أنه يسانده مساندة تامة قبل أن يعلن صلاح عن رأيه لأول مرة.

محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى