أخبار عامة

وزير المالية عن تحصيل الضرائب من الموظفين: بما يرضي الله

وزير المالية عن تحصيل الضرائب من الموظفين
وزير المالية عن تحصيل الضرائب من الموظفين

طالب محمد معيط، وزير المالية، العاملين في مصلحة الضرائب ومركز كبار الممولية، بتحصيل الضريبة بما يرضي الله.

وبحسب بيان من وزارة المالية، قال الوزير لن نكسب شيئًا على الإطلاق من تعثر الممولين أوالتأثير بالسلب على أعمالهم بل حريصون على زيادة نشاطهم لأنه يعود بالإيجاب على نسب النمو، فكلنا شركاء في بناء الوطن.

وقال معيط، خلال جولته اليوم داخل مركز كبار الممولين، إن المواطنين سيشعرون قريبًا بثمار الإصلاحات والإجراءات التي تتخذها الدولة من أجل تحسين مستويات المعيشة.

وعن خطة تطوير المصالح الإيرادية أضاف وزير المالية إننا نعمل على تحسين بيئة العمل بكل عناصرها واستخدام تكنولوجيا المعلومات في مهام العمل وتنمية العنصر البشري وتدريبه لرفع كفاءة العاملين بكل الجهات التابعة لوزارة المالية.

وأوضح أن مصلحة الضرائب تعمل حاليًا بكل طاقتها وكفاءتها وحققت نتائج ممتازة وأنه سيتم الإعلان عن حصيلة الضرائب منتصف يوليو الجاري

وحول خطة طرح السندات الدولية الجديدة للسنة المالية 2018- 2019 قال معيط إن الوزارة ستعلن عن قرار الطرح وقيمته والتوقيت المناسب، وسيتم ذلك بعد مناقشة الملف مع رئاسة الوزراء، كما ندرس المتطلبات التشريعية التي تسهل عملية إصدار الصكوك.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى