الجمعة 24 ذو الحجة 1441 الموافق 14 أغسطس 2020
الرئيسية » google news » 3 وصفات طبيعية للقضاء على آلام الركبة في دقائق

3 وصفات طبيعية للقضاء على آلام الركبة في دقائق

 

يعد ألم الركبة أحد أكثر مشاكل العظام شيوعًا في الأشخاص من جميع الأعمار، سببها تآكل مفصل الركبة بسبب الشيخوخة أو بعض العوامل الأخرى، هناك بعض العلاجات المنزلية الفعالة لآلام الركبة التي يمكن أن تمنحك راحة فورية.

وكشف موقع boldsky أبرز طرق العلاج البسيطة للتخلص من آلام الركبة.

– البقدونس
واحد من أفضل العلاجات المنزلية لألم الركبة ، ويمكن للخصائص المضادة للالتهابات والمخدرة للبقدونس أن تعمل بسرعة في إدارة الألم وتقليله، انقع مفاصلك المؤلمة في ماء دافئ يحتوي على القليل من بذور البقدونس، ويمكنك سحق البذور ووضع المعجون على المناطق المصابة للتخفيف الفوري .

– مستخلص الزنجبيل
أثبتت الدراسات تأثير خلاصة الزنجبيل (تسمى أيضًا adarak) على تخفيف آلام الركبة في فترة قصيرة من الزمن، وجدت دراسة أجريت على الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل أن الزنجبيل ساعد في تخفيف الألم عند استخدامه مع علاج الوصفات الطبية لالتهاب المفاصل، يمكنك وضع بعض زيت الزنجبيل على ركبتيك وتدليك المنطقة وتطبيق معجون الزنجبيل .

– زيت الكافور
هذا النوع من الزيت مفيد للغاية في تخفيف آلام الركبة بسرعة، زيت الكافور له تأثير تبريد على الجلد ويخفف الألم عن طريق التسبب في بعض التهيج على الجلد ويعمل كمضاد للتهيج عند وضعه ، يسبب خدرًا في المنطقة ويخفف الألم على الفور .

عن أحمد الدويري

قد يعجبك