خدماتسلايد

وظائف السكة الحديد 2020 .. الشروط والتفاصيل

السكة الحديد
السكة الحديد

العديد من الخريجين يحثوا عن فرص عمل في القطاع الحكومي، لما له من أهمية ومميزات كبيرة تختلف كليًا عن القطاع الخاص.

وكانت قد أعلنت هيئة السكة الحديد عن مسابقة لشغل العديد من الوظائف ، وذلك طبقًا للشروط وأوراق القبول ، وأعلنت عن الشروط الواجب توافرها في كل الوظائف.

وأعلنت أيضًا عن جدول امتحانات للمتقدمين لمسابقة السكة الحديد 2020 ، من المهندسين وحملة الدبلومات الفنية.

وطالبت الهيئة بضرورة الحضور لمركز مركز التدري بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اعتبارا من اليوم، وننشر لكم الوظائف المتاحة وهي كالتالي:

أعلنت عن مساقة لتعيين 1000 موظف السكة الحديد ، من حملة الدبلومات، و 150 مهندس، وقررت النزول بقواعد القبول من 70% وحتى 65 % للفنيين ومن جيد جدا إلى جيد للمهندسين.

وشروط التعيين هي أن يكون المتقدم من المقيمين إقامة دائمة في حدود المنطقة لامتقدم إليها ومدون عنوانه بالبطاقة، أن يكون أدى الخدمة العسكرية.

ألا يقل السن عن 18 سنة ولا يزيد عن 28 سنة من تاريخ أول يوم تلقي قبول الطلبات، ألا يقل مجموع درجات المؤهل عن 70% أو تقدير عام جيد جدا لكل الوظائف.

أن يجتاز الاختبارات الطبية نجاح تام، يم تزويد ملغ 750 جنيه بحوالة بريدية اسم الهيئة القومية للسكك الحديد تحت 404/1001 مقابل رسوم الطلبات ولا يرد المبلغ في حالة التخلف عن الحضور.

وبالنسبة للمستندات هي المؤهل الدراسي، شهادة الميلاد، بطاقة الرقم القومي، شهادة الخدمة العسكرية 4 صور شخصية صحية حالة جنائية أصل الحوالة البريدية ملف ورق شهادة تأخيل لذوي الاتياجات الخاصة.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى