خدماتسلايد

وظائف الهيئة القومية للأنفاق .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

وظائف الهيئة القومية للأنفاق
وظائف الهيئة القومية للأنفاق .. أعلنت الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل عن حاجتها لشغل وظائف جديدة، وقد حددت الهيئة عدة شروط مختلفة لقبول الشخص المتقدم وفقًا لما تتطلبه الوظيفة التي تم ذكرها بالإعلان.

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق عن إتاحة وظيفة “مدير عام التمويل”، وتعتبر هذه الوظيفة من الوظائف الهامة التي تقع على قمة وظائف الإدارة العامة للتمويل بالإدراة المركزية للشئون المالية.

يختص المسئول بهذه الوظيفة بالإشراف على تخطيط برامج العمل في مجال التمويل والرقابة على تنفيذ الموازنة، كما يشرف على إعداد موازنة الإستغلال طبقًا للنظام المالي للهيئة وتنفيذها.

وظائف الهيئة القومية للأنفاق

وفقًا لبوابة الوظائف الحكومية تم فتح باب التقديم والبدء بشكل فعلي في استقبال طلبات المتقدمين الراغبين في شغل الوظيفة، كما أعلنت أن تلقي طلبات التقديم مستمر حتى 10/11/2020.

وقد أشار الإعلان المنشور على بوابة وظائف الحكومة المصرية إلى أنه يمكن لكلى الجنسين الإناث والذكور التقدم لشغل الوظيفة الوظيفة مادامت تنطبق الشروط المطلوبة على المتقدم.

الشروط والأوراق المطلوبة

حددت الهيئة القومية الشروط التي يجب توافرها في المتقدم للوظيفة وهي كالتالي:

  • ​اجتياز إحدى البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة طبقا لأحكام القانون.
  • أن يكون لدى المتقدم قدرة على القيادة والتوجيه.
  • أن تكون لديه المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
  • القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
  • مدة خبرة كلية فى مجالات عمل الوظيفة لا تقل عن سبعة عشر عام.
  • فى حالة العاملين بالحكومة يجب قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة.
  • الحصول على مؤهل عالي مناسب.

وظائف الهيئة القومية للأنفاق

أما عن الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم للوظيفة فهي كالتالي:

  1. بيان حالة معتمد موضحاً به “التأهيل العلمى والمؤهلات الأعلى، تقارير أو بيان كفاية الآداء عن السنوات السابقة، الخبرة النوعية والزمنية للوظائف التى شغلها المتقدم، الدورات التدريبية مدتها ونوعها ومكانها، العلاوات التشجيعية، خطابات الشكر والتقدير، الجزاءات إن وجدت وأى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها.
  2. بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته فى الوحدة أو الوظيفة التى يعمل بها.
  3. المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل هذه الوظيفة.
  4. مقترح تطويري وافياً لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين ادائها وتطوير الأنظمة التى تحكم العمل وتبسيط إجراءاته.
  5. شهادة من الإدارة القانونية بالجهة التابع لها المتقدم معتمدة بعدم توقيع جزاءات وعدم الإحالة إلى المحكمة التأديبية.
  6. صورة من شهادة الميلاد الرقم القومى + صورة بطاقة الرقم القومي.
  7. صورة شهادة عضوية النقابة إن وجد.
  8. صحيفة الحالة الجنائية.
  9. 6 صور شخصيه مقاس 4X6 حديثه.

اقرأ أيضًا: وظائف خالية جديدة في البترول

طريقة التقديم في وظائف الهيئة القومية للأنفاق

للتقديم للوظيفة يجب تقدم الطلبات والمستندات المذكورة سابقًا من أصل و 6 نسخ وتسلم باليد للأمانه الفنية للوظائف القيادية ووظائف الإدارة الإشرافية.

و​مقر الأمانه الفنيه للجنة الوظائف القيادية ووظائف الإدارة الإشرافية بالهيئة القومية للأنفاق هو “مجمع رمسيس، ميدان رمسيس، القاهرة” إدارة شئون الخدمة الدور الرابع.

لمزيد من المعلومات عن الوظيفة وشروط وطريقة التقديم أضغط هنـــا

أما إذا كنت ترغب في التعرف على الوظائف الحكومية الأخرى المتاحة فيمكنك زيارة الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية من هنــا

وظائف الهيئة القومية للأنفاق

في سياق متصل قامت وزارة النقل المصرية بالتعاون مع وزارة الإتصالات ضمن مبادرة ” مصر الرقمية” التي تهدف لتوفير وإتاحة عدد كبير من مختلف الخدمات التي يحتاج لها المواطن المصري بشكل مستمر، ومنها حجز تذاكر القطارات عن طريق تطبيق يتم تحميله على الموبايل كأحد التسهيلات التي يقدمها برنامج حجز التذاكر وفقًا لماحددته خريطة مشروعات مصر الحديثة.

من خلال هذه الخدمة يصبح بإمكانك حجز تذاكر القطارات بعد التعرف على مواعيد الرحلات والقطارات وأسعار التذاكر بالإضافة لعدد التذاكر الخالية على كل رحلة وذلك في جميع خطوط السكك الحديدية بجميع المحافظات.

تم وضع هذه الخطة وتوفير التطبيق لمواكبة التطور التكنولوجي وتطبيقًا للمبادرة التي أعلنتها وزارة الإتصالات وأيضًا لزيادة منافذ البيع والتسهيل على المواطنين.

يوفر التطبيق الوقت والجهد وهو طريقة سريعة وناجحة للتواصل مع الركاب وتلقي المقترحات، كما يضمن إبلاغ العملاء بأي أخبار جديدة بشأن الرحلات أو مواعيد القطارت أوغيرهما، ويساعد في القضاء على المخالفين للقانون والسوق السوداء.

يأتي التطبيق باسم ” قطارات مصر حجز واستعلام” وهو متوفر على أبل ستور وبلاي ستور، ويمكنك تحميل البرنامج وتسجيل الدخول وإنشاء حساب جديد لحجز التذاكر بسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى