خدماتسلايد

وظائف شاغرة في 4 بنوك بمرتبات مجزية

 

أعلى سعر فائدة

أعلنت 4 بنوك كبرى في مصر، عن وظائف شاغرة للخريجين بمرتبات مجزية، وأعلنوا عن كافة الشروط  للتقديم، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل الكاملة.

حيث أعلن بنك الأهلي المصري، والتجاري الدولي، وقناة السويس وsaib ، عن وظائف لخريجي كلية التجارة وإدارة الأعمال وعلوم الحاسب والاقتصاد وما يعادلها.

وأيضًا كلية الحقوق والهندسة ، وذلك لدفعات من 2016 وحتى 2020 بمرتبات مجزية وبشروط معينة منها، ألا يتجاوز سن المتقدم عن 28 سنة.

وأن يكون حاصل على المؤهل العالي من الجامعات المعتمدة، وبتقدير عام تراكمي جيد فأعلى، وألا يكون أحد أقاربه في البنك من الدرجة الثالثة، وأن يكون محل الإقامة مطابق لما في الرقم القومي.

إقرأ أيضا

وظائف القوى العاملة أكتوبر 2020 .. “أكثر من 2000 وظيفة” برواتب تصل إلى 15 ألف جنيه

وظائف خالية في البترول بمرتبات مجزية ولجميع المؤهلات

حيث أعلن البنك التجاري عن فرصة العمل في 4 بنوك وهي القاهرة والجيزة وبورسعيد ودمياط، وتضمنت محللين ومحاسبين واستقبال وخدمة عملاي ومهندسين بيانات وسكرتارية.

أما بن قناة السويس فيطلب إرسال السيرة الذاتية على [email protected] ، وأكد ترحيبه بكافة الخبرات والمواهب الجديدة الراغبة في العمل.

أما بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB، فيستقبل التقديم على الوظائف من خلال البريد الإلكتروني التالي، [email protected]

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى