أخبار العالمسلايد

وظيفة ابنة جورج قرداحي

وظيفة ابنة جورج قرداحي
وظيفة ابنة جورج قرداحي

وظيفة ابنة جورج قرداحي .. كشف الإعلامي، عبد الجليل السعيد، بقناة “24 السعودية”، أن باتريسيا، ابنة وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، ما زالت تعمل في قناة “MBC”، بالرغم من الجدل الحاصل نتيجة تصريحات والدها.

وظيفة ابنة جورج قرداحي

وعلى حسابه في “تويتر”، قال عبد الجليل السعيد: “ابنة جورج قرادحي باتريسيا تعمل في قناة “mbc” حتى الآن، ولها منصب رفيع في “mbc Academy”.

ومن ثم طالب الإعلامي بطرد ابنة قرداحي من القناة العائدة للسعوديين، على خلفية تصريحات والدها حول حرب اليمن، المسيئة للسعودية.

 

عمرو أديب يهاجم جورج قرداحي

على نفس السياق هاجم الإعلامي المصري، عمرو أديب، وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، بعد تصريحات الوزير حول حرب اليمن، موجها له رسالة “حادة”.

وخلال برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، توجه عمرو أديب لجورج قرداحي بالقول: “كنت تعمل في واحدة من أكبر المؤسسات الإعلامية السعودية.. فإذا كنت ترى أن السعوديين ظالمون ويقتلون أهل اليمن، ليه بتحط إيدك في إيدهم، اللي بيمسك العصاية من النص عايز يرقص”.

وأضاف أديب: “عندي سؤال لجورج..هل كنت بتنصب على السعوديين؟ اشتغلت ليه معاهم؟ عايز إيه من السعودية والإمارات؟

وتابع: “اللي عملك يا جورج الإعلام السعودي، إنت مين فيهم، متبقاش منافق ونصاب يا جورج” – على حد تعبيره.

وأكمل الإعلامي المصري قائلا: “يا جورج السعودية اتغيرت.. السعودية تغضب وتتحدث، والمملكة كلها في حالة غضب، محدش هيسامحك، والمسامح مش كريم معاك، استقيل يا جورج”.

واستطرد: “جورج يحاول إرضاء فصيل مش بيرضي بلده، ربنا يكون في عون الشعب اللبناني، وركز في مشاكل بلدك أحسن”.

وظيفة ابنة جورج قرداحي?

تعمل ابنة الإعلامي اللبناني الشهير في مصر والوطن العربي والعالم أجمع والذي قد عين وزيرًا للإعلام في الحكومة اللبنانية الاخيرة في مجال الكتابة والصحافة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى