أخبار مصرسلايد

“كلها مناصب زائلة”.. وفاة النائب محمد سعد تمراز بعد كتابة رسالة مؤثرة

وفاة النائب محمد سعد تمراز

توفى فجر اليوم الاثنين النائب محمد سعد تمراز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، إثر إصابته بأزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وقد ترشح النائب محمد سعد تراز، عن حزب مستقبل وطن في الانتخابات البرلمانية الحالية، لكن لم يحالفه الحفظ في النجاح بمقعد المجلس، وذلك في الدائرة الثانية بمركز كفر الدوار.

حيث تجري الإعادة في تلك الدائرة بين مرشحان لحزب مستقبل وطن ومرشح لحزب الشعب الجمهوري ومرشح آخر لحزب النور السلفي ومرشحين مستقلين.

وقبل أيام قليلة من وفاته، وعقب إعلان خسارته في الجولة الأولى من الانتخابات، وجه النائب محمد سعد رسالة لأهالي دائرته عبر حسابه على موقع التواصل الاحتماعي فيس بوك، قال فيها: ‏أهلي وأحبائي أهالي كفرالدوار الكرام لقد سعيت قدر إستطاعتي خلال الدورة المنقضية ولم أدخر جهداً.

وتابع: وأشهد الله تعالي أنني حملت الأمانة بكل صدق وإخلاص، فهي في رقبتي سأحاسب عليها أمام الله، كما أتقدم بخالص شكري وتقديري لحضراتكم جميعاً من وقف بجانبنا ودعمنا ومن لم يدعمنا، ومن أعطانا صوته ومن لم يعطنا ومن وجه لنا في يوم من الأيام كلمة شكر ومن انتقدنا لاننا نؤمن أنها كلها أراء ووجهات نظر.

وأضاف: نحن نقدر ونحترم كل الآراء وكل وجهات النظر سواء كانت معنا او ضدنا، لأنها كلها مناصب زائلة ولن يبقي في النهاية بيننا إلا كل الود والحب والإحترام والتقدير دمتم بخير وسعادة، ودامت محبتكم وهي أغلى ما نملك كما أسألكم الدعاء لي بالشفاء العاجل وكل عام وانتم بخير أخيكم .. محمد سعد تمراز‏.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى