أخبار الرياضةسلايد

وفاة بطل رفع الأثقال بسبب كورونا

وفاة بطل رفع الأثقال بسبب كورونا
وفاة بطل رفع الأثقال بسبب كورونا

وفاة بطل رفع الأثقال بسبب كورونا .. توفى بطل رفع الأثقال البارالمبي طارق مصطفى، صاحب الـ23 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، الذي أصيب به منذ أيام.

وفاة بطل رفع الأثقال بسبب كورونا

وتدهورت الحالة الصحية للاعب رفع الأثقال البارالمبي، صاحب ذهبية بطولة العالم بالمكسيك، وأفضل لاعب ناشيء في العالم عام 2017، خلال الساعات الماضية، ليتوفى صباح اليوم متأثرا بمرضه.

وسادت حالة من الصدمة والحزن على وسط رفع الأثقال البارالمبي، وحرص العديد من اللاعبين على نعي زميلهم، الذي وافته المنية صباح اليوم.

أبطال رفع الأثقال البارالمبي ينعون وفاة طارق مصطفى
وكتب شعبان يحيى الدسوقي، البطل البارالمبي السابق، المدير الفني للمنتخب الوطني، عبر حسابه على موقع «فيس بوك»: «رحل حبيبي وصديقي وأخويا الصغير إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة يا رب العالمين».

ونعى البطل البارالمبي هاني عبدالهادي، الراحل، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون رحل عن عالمنا صاحب القلب الطيب وصاحب الضحكة الجميلة ربنا يرحمك يا طارق يا حبيبي ويصبر أهلك على فراقك».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى