الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 الموافق 16 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » وفاة مواطن مصري بالكويت

وفاة مواطن مصري بالكويت

9c9c185fb9ce507aa686ff45e3ba376e

 

 

توفي مواطن مصري، اليوم الخميس، بالكويت إثر حادث مروري، ومن المقرر أن يصل جثمان المتوفي اليوم الجمعة على طائرة مصر للطيران.

وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا عاجلا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، يفيد بأن الموطن المصري إسلام ربيع إبراهيم محمد، توفي اليوم إثر حادث مروري على طريق الدائري الرابع أمام منطقه الجابرية بمحافظة حولي بالكويت، أثناء عبوره الطريق لأداء صلاه فجر اليوم.

وقال المستشار العمالي جمال سيد أحمد إن المتوفي حاصل على دبلوم صنايع، ومن قرية طبهار مركز أبشواي محافظة الفيوم، وهو من مواليد 6 مايو 1993، ويعمل منسق حدائق ودخل الكويت للعمل منذ شهرين فقط، مضيفا أنه سيتم شحن الجثمان غدا الجمعة الساعة الثانية بعد الظهر من مطار الكويت على طائرة مصر للطيران.

وأوضح المستشار العمالي أنه فور تلقي البلاغ توجه إلى منطقه الحادث مسئولي مرور محافظة حولي، ومعهم سيارة إسعاف، وبالمعاينة تبين أن المذكور قد فارق الحياة متأثرا بإصابته فقاموا باستدعاء رجال الأدلة الجنائية لرفع البصمات وتحويل الجثة للطب الشرعي.

وتتخذ الجهات المختصة الإجراءات اللازمة لبيان ما إذا كان وراء الحادث شبه جنائية من عدمه؛ حيث اتضح أن سبب الوفاة حدوث كسور متفرقة بعظام الجمجمة، وبالأضلاع، وبالحوض، وبالساق اليمني.

وأصدر الوزير توجيهاته للمستشار العمالي بالكويت بمتابعة مستحقات المواطن المصري مع الكفيل لحفظ حقه، تمهيدا لتوصيلها إلى الورثة بعد استخراج إعلام الوراثة والمستندات اللازمة للصرف.

 

المصدر

قد يعجبك