الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 الموافق 20 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » وكيل صحة الشرقية يجازي 7 أشخاص من تمريض مستشفى ديرب نجم

وكيل صحة الشرقية يجازي 7 أشخاص من تمريض مستشفى ديرب نجم

وكيل صحة الشرقية يجازي تمريض مستشفى ديرب نجم

وكيل صحة الشرقية يجازي تمريض مستشفى ديرب نجم

كتب | شادي زعبل

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية يرافقه الدكتور فكري الطنطاوي مدير المكتب الفني والمشرف العام علي مكتب وكيل الوزارة والدكتور عصام فرحات مدير إدارة الرعاية الحرجه والعاجلة بجوله تفقدية صباح اليوم الجمعة الموافق 22 يونيو وذلك لمتابعة سير العمل ومستوي الخدمة المقدمة للمرضي من أجل تقديم خدمة صحية جيدة .

حيث توافد علي استقبال المستشفى عدد 47 حالة بأعراض مغص وقيء إثر تناول أطعمة في أحد الأفراح بقرية شبرا حيث تم تقديم الخدمة الطبية لجميع المترددين علي الإستقبال وتم دخول عدد 11 حاله وانصراف الباقي من الاستقبال فور تحسن حالتهم .

كما تم خروج عدد 8 حالات من اجمالي 11 حالة من القسم الداخلي فور تحسن حالتهم وباقي ثلاث حالات مستقرة وسيتم مناظرتها بواسطة الاستشاريين والأخصائيين بعد تلقيهم العلاج كما قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية بمجازاه 7 من طاقم اشراف التمريض وفربق مكافحة العدوى بخصم ثلاثة ايام من راتبهم لتراخيهم في تقديم الخدمة للمرضي وعدم اتباع سياسات مكافحة العدوى.

كما قام وكيل الوزارة بصرف مكافأة خمسة أيام لـ 6 من التمريض وأثنين من الاطباء بقسمي الحضانات والعمليات وذلك لنظافه القسمين وحسن الاداء .

وعلي صعيد آخر قرر سيادته مجازاه 7 من طاقم اشراف التمريض وفريق مكافحة العدوي بخصم 3 أيام من راتبهم وذلك لتراخيهم في تقديم الخدمه للمرضي وعدم اتباع السياسات والمعايير.

قد يعجبك