أخبار الرياضة

وكيل عبد الله السعيد: هكذا استفاد الزمالك من اللاعب

في ورطة بعد صورة عبدالله السعيد ومرتضى منصور 2

 

أكد سيد مرعي، وكيل صفقة انتقال عبدالله السعيد لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض استفاد من الصفقة، رغم عدم إكتمالها.

وكان «السعيد» قد وقع على عقود انضمامه للزمالك، قبل تجديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين، ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل في الأوساط الرياضية المصرية.

وقام النادي الأهلي، عقب علمه بتوقيع «السعيد» للزمالك، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة في نهاية الموسم الجاري، فيما طالبه «منصور» برد مبلغ الـ40 مليون جنيه التي تسلمها عقب توقيعه للزمالك.

وقال «مرعي»، في تصريحات لبرنامج «إكسترا نيوز»، مساء أمس الجمعة: «نادي الزمالك استفاد من صفقة عبدالله السعيد في كل حاجة».

وتابع: «بتوقيع السعيد، سيرغب أي لاعب في مصر الأن في اللعب في نادي الزمالك، كما سيستفيد الزمالك من الصفقة ماديًا إلى حد كبير».

حقيقة حصول اللاعب على شنطة الزمالك

وعن حقيقة حصول «السعيد» على «شنطة نادي الزمالك»، قال «مرعي»: «أحمد مرتضى، نجل المستشار مرتضى منصور، أعطى عبدالله السعيد حقيبة نادي الزمالك، والتي تواجد فيها القميص رقم 19، وملابس التدريب والمعسكرات الخاصة بالزمالك، وذلك قبل قيامه بالتوقيع على العقود».

وتابع: «لا أعلم إذا ما كان السعيد سيلعب للزمالك في المستقبل أم لا، فأي شئ يمكن أن يتحقق خلال الفترة المقبلة».

وأردف: «لو كان الزمالك قد حافظ على سرية مفاوضات السعيد، كان تعاقد مع عبدالله السعيد وغير عبدالله السعيد، سواء أحمد فتحي أو غيره من اللاعبين».

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى