رياضة

وكيل محمد إبراهيم يرد علي مرتضى بعد الهجوم علي اللاعب

وكيل محمد إبراهيم يرد علي مرتضى
وكيل محمد إبراهيم يرد علي مرتضى

أصدر الدكتور سالم محمد سالم، وكيل محمد إبراهيم يرد علي مرتضى لاعب فريق الزمالك، بيانًا قويًا لتوضيح حقيقة أزمة إيقافه، بعد مشادته هو وحازم إمام مع أيمن حافظ، مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

وكيل محمد إبراهيم يرد علي مرتضى بعدما أعلن رحيل إبراهيم عن الزمالك: “قدم اللاعب مذكرة مسيئة إلى النادي (كلها قلة أدب وشتيمة)، والزمالك يفوز بدونه بشكل طبيعي، ولن يشارك مجددًا مع الفريق”.

وجاء البيان في 8 نقاط كالتالي:

1- لقد تقدم محمد بمذكره باقواله للشؤون القانونيه بناءا على الاستدعاء الذى تم بمثوله امامها بشان المشكله التى نشأت عن حوار تم بين ك/ حازم امام ومحمد ابراهيم والجهاز الفنى بتكليف من اللاعبين بصفتهما كباتن الفريق وتدخل على اثرها مدير الكره وتم خلالها الاعتداء اللفظى على ك/ حازم

2- لم يتقدم محمد فقط بمذكره اقوال ولكن ك/ حازم إمام تقدم بنفس المذكره متضمنه نفس الاقوال.

3- لم تتضمن المذكره الخاصه بمحمد أو ك/حازم آيه اساءات او ايحاءات من شأنها النيل من كيان نادى الزمالك الذى نحترمه ونبجله وهذا الكيان من صنع منهما اسما فى عالم كره القدم.

4- لم تتضمن المذكرتين أية اساءه لاشخاص فى الجهاز الفنى السابق او الجهاز الادارى او مجلس الاداره ، فقط سجلت المذكرتين اعتراضا على اهانه كابتن نادى الزمالك امام اللاعبين.

5- سجلت المذكرتين اعتراضا على وصف اللاعبين محمد وحازم بالمرتزقه مما يعد اهانه لهما وتحقير من شانهما امام الراى العام وامام اسرتيهما.

6- لم نطلب تعديل العقد نهائيا منذ العودة من البرتغال ولم يحدث هذا نهائيا.

7- ذكر في مذكرة محمد إبراهيم أنه يقدر الزمالك وعندما وصل إليه عرض من نادي مالاجا الأسباني وأندية أخرى بدون أن يستفيد النادي تم رفضها وتقبل الأمر من أجل مصلحة النادي الذي تربى فيه اللاعب.

8- نسجل امام الجميع اننا نحترم ونجل نادى الزمالك ونلتزم منذ اكثر من 16 يوم بالتدريب المنفرد ولم نتذمر او نبدى ايه اعتراضات وابتعدنا عن المباريات لاكثر من 16مباراه دون اسباب واضحه ومازلنا وسنظل نلتزم بكل مايصدر الينا من تعليمان فنيه او اداريه دون ايه اعتراضات وهذا مايميليه علينا ضميرنا ومسؤولياتنا كاحد كباتن نادى الزمالك الكبير.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى